''أهل كايرو'' أفضل مسلسل، واليسا أفضل مطربة عربية

  • خبر
  • 09:37 صباحًا - 31 اكتوبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
أليسا
صورة 2 / 3:
أليسا
صورة 3 / 3:
أليسا

حصلت النجمة اللبنانية أليسا على جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2010 في حفلة توزيع جوائز (جوردان أواردز 2010 ) التي جرت مساء الجمعة في قصر الحسين للمؤتمرات في البحر الميت. وتسلمت أليسا تمثال الالهة تايكي عن ألبومها " تصدق بمين " كأفضل البوم غنائي نسائي عربي لعام 2010 بعد أن تنافست مع لطيفة و أصالة.
وحصل المطرب كاظم الساهر على جائزة أفضل مطرب عربي لعام 2010 عن ألبومه " الرسم بالكلمات " وتنافس على هذه الجائزة مع وائل جسار و حسين الجسمي.
وبالنسبة لجوائز الدراما فقد حصل مسلسل " أهل كايرو" على جائزة أفضل مسلسل درامي عربي لعام 2010 في حين حصل مسلسل " عايزة اتجوز" على جائزة أفضل عمل كوميدي عربي، ومسلسل " القعقاع بن عمرو " على جائزة أفضل عمل تاريخي .
وفاز الممثل السوري بسام كوسا بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل " وراء الشمس"، كما فاز الممثل يحيى الفخراني عن دوره في مسلسل شيخ العرب همام ".
وذهبت جائزة أفضل ممثلة للسورية سلافة معمار عن دورها في مسلسل " ما ملكت ايمانكم ".
كذلك جاءت جائزة أفضل مخرج عربي من نصيب المخرج نجدت أنزور عن مسلسل "ما ملكت أيمانكم "ومنحت جائزة أفضل إعلامي عربي للسعودي سعود الدوسري.
وعن الجوائز الأردنية فقد منحت جائزة أفضل مطرب أردني لهاني متواسي ،ولزين عوض كأفضل مطربة اردنية. وفي مجال الدراما حصل اياد نصارعلى جائزة أفضل ممثل اردني عن دوره في مسلسل " الجماعة" و صبا مبارك أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "وراء الشمس". ومنحت جائزة أفضل مخرج ل محمد عزيزيةعن مسلسل " سقوط الخلافة".
وتأتي أهمية المهرجان الذي تنظمه مجموعة قنوات "ألـ..بي.سي" الفضائية، بتسليطه الضوء على الأردن إعلاميا وثقافيا، خصوصا في دورته للعام الحالي التي تتميّز بأنّ الجائزة عربية، وليست أردنية فقط كما كانت في العام الماضي.



تعليقات