غادة عبد الرازق : أحلم بخالد يوسف زوجًا.. وأجري 11 مليون جنيه

  • خبر
  • 10:38 صباحًا - 2 نوفمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
غادة عبد الرازق
صورة 2 / 4:
غادة عبد الرازق
صورة 3 / 4:
غادة عبد الرازق وسميّة الخشّاب في لقطة من فيلم "حين ميسرة"
صورة 4 / 4:
خالد يوسف

حقق برنامج "أبشر" أمنيات وأحلام النجمة غادة عبد الرازقبتعلم أصول الرقص الشرقي، ففاجأها البرنامج بحضور الراقصة لوسي التي قامت بتعليمها ومشاركتها في فاصل من الرقص الشرقي ارتدت فيه غادة فستانًا شعبيًّا.

كما حقق لها أمنيتها في تمثيل دور الفنانة نادية لطفي في فيلم " النظارة السوداء" الذي أُنتج عام 1963؛ حيث قامت بتمثيل أحد مشاهد الفيلم، وتم تركيبه مع بطل الفيلم الراحل أحمد مظهر.

واستضاف نيشان مقدِّم البرنامج في حلقة الاثنين 1 نوفمبر النجمة التي تألقت في رمضان الماضي بمسلسلها " زهرة وأزواجها الخمسة" لتتألق من جديد في البرنامج بصراحتها وعفويتها.

تحدثت غادة عن زيجاتها الأربعة، كاشفةً عن أسماء أزواجها وظروف تلك الزيجات. وفي جرأة وصراحة وعفوية كشفت عن حلمها بالزواج بالمخرج خالد يوسف، الذي كشف هو الآخر، عبر مداخلةٍ هاتفيةٍ، عن نفس الرغبة، مؤكدًا أن هناك تفاهمًا قويًّا بينهما على المستويَيْن الفني والشخصي.

وأدلت غادة عبد الرازق باعترافٍ لأول مرة؛ حيث أكدت أنها كانت على وشك أن تترك التمثيل بسبب ما لاقته من زملائها في الوسط الفني من تعالٍ عليها عندما كانت في بداياتها بالتليفزيون، مشيرةً إلى أنهم يقيِّمون نجومية الفنان بحجم أعماله في السينما؛ الأمر الذي سبَّب لها جرحًا كبيرًا.

وكشفت غادة عن سر انسحابها من مسلسل " ريا وسكينة" الذي كانت مرشحة لبطولته، وأعلنت أن السبب كان خلافًا على الأجر، نافيةً وجود أي خلاف مع الفنانة سميه الخشاب التي قامت بالدور بدلاً منها.

كما نفت "الحاجة زهرة" وجود أي خلاف بينها وبين المطربة هيفاء وهبي، مؤكدةً أنها تحبها بدليل أنها تغني أعمالها، خاصةً أغنية "رجب" التي قامت بغنائها أيضًا خلال الحلقة، بالإضافة إلى أغنيتَيْ: "يا واد يا تقيل" ل سعاد حسني، و"مكسوفة" ل شادية.

أما عن الفنانة نادية الجندي وحقيقة خلافهما، فأكدت غادة أنها تكنُّ لها كل حب واحترام، ونفت أن تكون مشاركتها في مسلسل " الباطنية" نوع من المنافسة للفيلم الذي قامت ببطولته نادية الجندي، وإنما قدمته بدافع الحب لها ولأعمالها.

ووجَّهت غادة الشكر إلى كل من أشادوا بها وبمسلسلها "زهرة وأزواجها الخمسة"، ومنهم ميرفت أمين، و إلهام شاهين، و شريف منير.

وفي صراحةٍ غير مسبوقةٍ، كشفت غادة أن أجرها وصل إلى 11 مليون جنيه مصري، لتكون بذلك من أغلى النجمات

وتلقَّت غادة هدية من الفنان اللبناني راغب علامة عبارة عن ألبوم يضم مجموعة من أشهر وأجمل أغنياته، فيما قدَّم إليها نيشان هدية من البرنامج عبارة عن دمية تحمل نفس ملامحها، و"حلق" كبير أعدَّته إيلي خير الله المسؤولة عن الإكسسوارات في البرنامج عبارة عن سلسلة من حروف اسمها.



تعليقات