''سمير وشهير وبهير'' يسيطر على عرش الإيرادات قبل الرحيل في العيد

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 5 نوفمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الملصق الدعائي للفيلم
صورة 2 / 2:
الملصق الدعائي للفيلم

حافظ فيلم " سمير وشهير وبهير" على قمة شباك التذاكر المصري للاسبوع الرابع على التوالي ، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لـ929 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لسبعة ملايين و508 ألف جنيه في تاسع أسابيع عرضه.
وكعادته أيضا طيلة الاسابيع الاربعة الماضية احتل فيلم " الرجل الغامض بسلامته" المركز الثاني، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ894 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ8 ملايين و496 ألف جنيه في تاسع أسابيع عرضه.
أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم " ولاد البلد"، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ362 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 8 ملايين و 374 ألف جنيه في تاسع أسابيع عرضه.
واحتل الفيلم الاميركي The Town المركز الرابع مستغلاً تميمة حظ أسبوع العرض الأول، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ276 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ويتقدّم فيلم " عائلة ميكي" مركزاً ليحتل المركز الخامس هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ247 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليونين و788 ألف جنيه في تاسع أسابيع عرضه.
وكان المركز السادس من نصيب الفيلم الأميركي Resident Evil: Afterlife، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ186 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ486 ألف جنيه مصري، في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ثم يأتي فيلم Eat Pray Loveفي المركز السابع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ173 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 878 ألف جنيه مصري، في رابع أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
وفي الاسبوع قبل الأخير لعرضه يحتل فيلم " لا تراجع ولا استسلام"، المركز الثامن، بعد أن حقّق 138 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ25 مليون و323 ألف جنيه في أسبوع عرضه التاسع عشر.
ثم يأتي الفيلم الأميركي Social Network في المركز التاسع، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ135 ألف جنيه مصري في اسبوع عرضه الأول.
وأخيرا وفي اسبوع عرضه قبل الأخير أيضا يحتل فيلم " عسل إسود" المركز العاشر، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ105 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ29 مليون و 465 ألف جنيه في أسبوع عرضه الـ24.



تعليقات