''الجرسونيرة'' غادة عبد الرازق مع هاني جرجس فوزي

  • خبر
  • 09:41 صباحًا - 11 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
غادة عبد الرازق تستعد لهاني جرجس فوزي
صورة 2 / 3:
هاني جرجس فوزي مع مروة
صورة 3 / 3:
غادة عبد الرازق

تعاقد المنتج محمد حسن رمزي مع الفنانة غادة عبدالرازق على بطولة فيلم " الجرسونيرة" الذي يستعد لإنتاجه حالياً وسيقوم بإخراجه هاني جرجس فوزي .

والفيلم تدور أحداثه حول ثلاثة شخصيات رئيسية مختلفة والعلاقة بينها ، حيثُ الأول سفير مهم ، والثاني حرامي ، أما الشخصية الثالثة فهي لسيدة جميلة وغنية وهو الدور الذي ستلعبه غادة غبد الرازق .

وقد رشح حسن رمزي كلًّ من " خالد النبوي" و" خالد صالح" للقيام بالدورين الآخرين ، وحصل منهم على موافقة مبدئية ولكن حتى الآن لم يتم تحديد أيّ منهم سيكون السفير وأيّ سيكون الحرامي ، حيثُ كان الترشيح المبدئي للنبوي في السفير ولكن بعد أن قرأ السيناريو فضّل القيام بدور الحرامي ، ومن المفرر في حال تمسّك بذلك فإنه سيتم تبادل الأدوار بين الخالدين ويقوم صالح بدورِ السفير .

يذكر أن غادة عبد الرازق حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل " زهرة وأزواجها الخمسة" الذي عُرض في رمضان الماضي ، وتنتظر حالياً عرض أحدث أعمالها السينمائية " بون سواريه" مع المنتج محمد السبكي ومن إخراج أحمد عوّاض ويشاركها بطولته ميّ كساب و مروة ، ويعد "الجرسونيرة" هو التعاون الأول بينها وبين المخرج هاني جرجس فوزي مخرج فيلمي " أحاسيس" و" بدون رقابة" .



تعليقات