أحمد عزمي : الكبت الجنسي في فيلم لـ''روبي''لا يعني مشاهد خارجة

  • خبر
  • 12:12 مساءً - 29 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
روبي في فيلم الشوق
صورة 2 / 3:
مع خالد الحجر ويسرا اللوزي
صورة 3 / 3:
أحمد عزمي

أعرب الفنان أحمد عزمي عن سعادته الشديدة لمشاركة فيلمه الجديد " الشوق" لتمثيل مصر والعرب في المسابقة الرمسية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الرابعة والثلاثين والتي ستنطلق غداً الثلاثاء ، ويناقش العمل مفهوم الكبت الجنسي في المجتمع العربي ، وعلق عزمي على ذلك قائلاً "ليس معنى أن الفيلم يناقش موضوع الكبت الجنسي وأن بطلته هي روبي أنه يحوي على مشاهد جنسية صريحة كما تردد ، فهذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة ، فنحن نناقش المشكلة ذاتها كمرض اجتماعي ، وجرأة الفيلم ليست في مشاهده بل في أفكاره" ، وأضاف عزمي أن عرض الفيلم في مهرجان القاهرة هو أكبر رد على منتقديه وأكبر دليل على أهمية الفيلم وقيمته الفنية .

من ناحية أخرى ، أكد عزمي أنه يسعي لتحقيق النجومية من خلال تنوع ادواره واختيارها بعناية شديدة لان هدفه الاساسي ارضاء المشاهد وتقديم اعمال تضيف لتاريخه الفني بعد ان استطاع خلال الفترة الماضية التواجد بقوة من خلال مجموعة من الاعمال الدرامية في السينما والتليفزيون.

وعن اعماله في العام القادم قال: اشارك في بطولة مسلسل " 123 شارع شبرا" المقرر عرضه في رمضان .2010 المسلسل 15 حلقة تأليف مها عزام واخراج خالد الحجرفي أولي تجاربه الإخراجية للدراما التليفزيونية. ويشاركني بطولة المسلسل حتي الآن حسن الردادو سوسن بدر و زكي فطين عبدالوهابونناقش مشاكل المجتمع من خلال تسليط الضوء علي مجموعة من الأسر.



تعليقات