عرض ''ميكروفون'' في مهرجان دبي للكبار فقط

  • خبر
  • 09:58 صباحًا - 13 ديسمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
أبو النجا وهاني عادل في لقطة من الفيلم
صورة 2 / 3:
لقطة من الفيلم
صورة 3 / 3:
خالد أبو النجا

وضعت إدارة مهرجان دبي السينمائي, لافتة أكبر من 12 عاما على الفيلم السينمائي المستقل ميكرفون الذي سيعرض في إطار مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية الطويلة, وذلك لتضمن الفيلم بعض الشتائم والألفاظ الخارجة حسبما رأت إدارة المهرجان وقررت منع الأطفال من مشاهدة الفيلم.

وسيعرض الفيلم بمسرح فيرست جروب يوم 15 الجاري كما يعرض يوم الجمعة ,17 بمسرح جميرا بيتش ريزيدنس, ويلي عرض الفيلم حفل غنائي يحييه فريق مسار إجباري وفريق واي كرو المشاركون بالفيلم.

تأتي مشاركة ميكرفون في مهرجان دبي بعد أيام قليلة من فوزه بجائزة أفضل فيلم بالمسابقة العربية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي, وأيضا فوزه بجائزة التانيت الذهبي لأيام قرطاج السينمائية.

والفيلم بطولة مجموعة من النجوم في مقدمتهم خالد أبو النجا, و يسرا اللوزي, و أحمد مجدي, و هاني عادل, و عاطف يوسف مع ظهور خاص للنجمة منة شلبي, كما يشارك فيه 4 فرق موسيقية من الإسكندرية بشخصياتهم الحقيقية هي: مسار إجباري, واي كرو, ماسكارا, وصوت في الزحمة, ومدير التصوير طارق حفني لأول مرة, ومهندس الديكور أمجد نجيب ومونتاج هشام صقر, ويشارك في الإنتاج خالد أبو النجا مع شركة كلينك فيلم لصاحبها السيناريست محمد حفظي, وتم تصويره بالكامل في مدينة الإسكندرية.

وصلات



تعليقات