السورية سلافة المعمار تنضم لمسلسل ''السراب'' من أجل بسام كوسا

  • خبر
  • 12:59 مساءً - 5 يناير 2011
  • 3 صور
  • 137,436 مشاهدة



صورة 1 / 3:
سلافة المعمار
صورة 2 / 3:
نسرين طافش
صورة 3 / 3:
سلافة المعمار

انضمت الفنانة السورية سلافة المعمارللمسلسل الاجتماعي الجديد " السراب" ، من تأليف الكاتبين نجيب نصيرو حسن سامي يوسف, ومن إخراج مروان بركات ، وتجسد فيه شخصية "صبحة" التي تعمل في مسلخ للدجاج ، بعد أن كانت مرشحة لشخصية "رنا" التي ستقدمها الفنانة نسرين طافش.

وعن السبب في اختيارها لدور "صبحة" قالت سلافة أنه دور مختلف عن كل ما قامت به في مسيرتها الفنية ، كما أنه يعني الوقوف أمام الفنان القدير بسام كوسا الذي سيقوم بأداء شخصية (أبو الخير) صاحب المسلخ وهو ما زاد من إغراءها لتقديم الدور ، مشيرة أن العمل يروي حكايات بسيطة تبدأ من خلال الشخصية المحورية (أبو الخير) حيث تتصف حياته بالفوضى والمشاكل إضافة إلى عدة محاور أخرى تتحدث عن الحب.

ويتحدث مسلسل (السراب) عن ثلاث شرائح في المجتمع وهي الشريحة العليا التي تملك المال والنفوذ, والشريحة الأصلية التي تعيش في بيوت دمشقية تقيم فيها عدة أسر, وشريحة العشوائيات وعلى الرغم من الاختلاف الظاهر بين هذه الشرائح إلا أن هناك عدة قواسم مشتركة بينهم يبرزها العمل من خلال طرحه عدة أسئلة.

يذكر أنه يشارك في مسلسل (السراب) عدد من نجوم الدراما السورية منهم بسام كوسا, مكسيم خليل, ديمة قندلفت, نسرين طافش, قيس الشيخ نجيب, سوسن أرشيد, نجلاء خمري وغيرهم .

الأكثر مشاهدة


تعليقات