ستيوارت تتفوق على جولي وأنيستون في جوائز 'خيار الجمهور'

  • خبر
  • 12:24 مساءً - 6 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كريستين ستيورات
صورة 2 / 2:
كريستين ستيورات

تفوقت النجمة الأميركية كريستين ستيورات على النجمتين الشهيرتين أنجلينا جولي و جنيفر أنيستون وفازت بجائزة "خيار الجمهور" عن فئة الممثلة المفضلة، فيما كانت حصة الأسد من نصيب فيلمها " الكسوف" الذي حظي بـ4 جوائز. وذكر موقع "بيبول" الأميركي ان سلسلة أفلام "الشفق" استمرت في نجاحاتها وحصل الجزء الأخير "الكسوف" على 4 جوائز في حفل توزيع جوائز "خيار الجمهور" على مسرح "نوكيا" في لوس أنجلس ليل أمس الأربعاء . والجوائز هي جائزة "الفيلم المفضل" متفوقاً على فيلمي " الشبكة الاجتماعية" و" البداية"، وجائزة "الدراما المفضلة" و"الفريق السينمائي المفضل".

كما نجحت ستيوارت في الفوز بجائزة "الممثلة المفضلة" من جولي وأنيستون، لكن نجمي الفيلم روبرت باتيسونو تايلور لاوتنر لم يفوزا بشيء إذ كانت جائزة "الممثل المفضل" من نصيب النجم جوني ديب عن دوره في فيلم " أليس في بلاد العجائب". كما لم ينجح باتيسون في الفوز بجائزة "النجم المفضل دون الـ25 من العمر" إذ انها كانت من نصيب زاك إيفرون.

وفاز الممثل الأميركي آدم ساندلر بجائزة "النجم الكوميدي المفضل"، فيما حصل فيلمه "ناضجون" على جائزة "الفيلم الكوميدي المفضل". واستمر المغني إيمينيم في نجاحاته وفاز بجائزتي "المغني المفضل" و"مغني الهيب هوب المفضل" ، فيما كانت أغنيته مع ريهانا "أحب طريقة كذبك" الفائزة بجائزة "الأغنية المفضلة". وفازت ريهانا بدورها بجائزة "مغنية البوب المفضلة".

وفي خانة التلفزيون، تغلب مسلسل " هاوس" على " جلي" وحصد 3 جوائز هي "الدراما التلفزيونية المفضلة"، و"الممثل الدرامي التلفزيوني المفضل" التي كانت من نصيب هيو لوري، و"الممثلة الدرامية التلفزيونية المفضلة" التي حصدتها ليزا إيدلشتاين. أما الفائز بجائزة "الكوميديا الجديدة التلفزيونية المفضلة" فكان مسلسل "بليب ماي داد سايز"، و"الدراما الجديدة التلفزيونية المفضلة" "هاواي فايف أو".



تعليقات