''365 يوم سعادة ''في 60 دار عرض

  • خبر
  • 05:06 صباحًا - 26 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من الفيلم
صورة 2 / 2:

تقيم شركة ارابيكا موفيز اليوم الاربعاء العرض الخاص لفيلمها الجديد 365 يوم سعادةبسينما جودنيوزبالملحق التجاري لجراند حياة جاليريا بحضور اسرة الفيلم وعدد كبير من النجوم والنقاد والاعلاميين ويعرض الفيلم تجاريا في 60 شاشة عرض .
فيلم 365 يوم سعادة من انتاج محمد ياسين و فكرة ماجد مجدي وسيناريو وحوار يوسف معاطي واخراج سعيد الماروق في اولي تجاربه في اخراج فيلم روائي طويل، ويقوم ببطولته احمد عز و دنيا سمير غانم و شادي خلف و مي كساب والفنان القدير صلاح عبدالله و لطفي لبيبو يوسف داود بالاضافة الي المطرب وائل جسار حيث سيكون له ظهور خاص من خلال تقديمه اغنية ضمن احداث الفيلم من تاليف نبيل خلف وتلحين وليد سعد .
وحول الفيلم اشار احمد عز " عندما عرض علىّ يوسف معاطى سيناريو فيلم «365 يوم سعادة»، وجدت نفسى فيه، وتحمست له، وأكثر ما أعجبنى فيه أنه مكتوب بشكل كوميدى، ولا يعتمد على الإفيهات فقط، بل حدوتة «تقدر تحكيها» وهذا ما شدنى، كما وجدت فيه نوعاً من التغيير الذى أحتاجه".
وتدور احداث الفيلم في اطار كوميدي خفيف حول رجل مضرب عن الزواج ويدخل في علاقات عاطفية متعددة ومن خلالها تحدث له مواقف كوميدية ومفارقات كثيرة .



تعليقات