بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل صبايا

  • خبر
  • 10:15 صباحًا - 27 يناير 2011
  • 1 صورة



يعكف الكاتبان السوريان مازن طه و نور الشيشكلي حاليًّا على الانتهاء من كتابة الجزء الثالث من مسلسل" صبايا" على أن يبدأ تصويره مطلع إبريل المقبل، بعد إجراء مجموعة من التغييرات فيه.
وبيَّن طه أنه سيتم الحفاظ على الشكل العام للمسلسل، وهو قصة الصبايا الخمس اللاتي يعشن مع بعضهن، ولكن بعد تغيير عدد منهن، إضافةً إلى تبديل المنزل الذي يسكنَّه وتغيير صاحبته، كما أشار إلى أن التصوير في العمل سيتم في كل من دمشق وبيروت ودبي، إلا أن التفاصيل المتعلقة مع كل هذه التغييرات ومواقع التصوير لن تتضح قبل مطلع فبراير المقبل.
من جهة أخرى، كشف طه عن أنه تم الانتهاء من اختيار نحو 70% من نصوص الجزء الثامن من مسلسل " بقعة ضوء" نهائيًّا، ويتم العمل حاليًا على انتقاء المجموعة الأخيرة من النصوص، على أن يبدأ التصوير مطلع مارس المقبل تحت إدارة المخرج عامر فهد.
وأوضح طه أنه يشرف على نصوص العمل كافة، وهو ما ينحه الحرية في إجراء تغييرات مهمة في طبيعة النصوص التي اختارها لهذا الجزء.
أما مسلسله "شوكولا" الذي سبق وأعلن أنه يؤلفه مع زوجته نور الشيشكلي على أن تخرجه رشا شربتجي وتنتجه شركة كلاكيت، فقال إنه "ما يزال في المرحلة الضبابية"، ولكنه مشروع قائم سواءً لهذا العام أو للعام المقبل.



تعليقات