''معركة لوس أنجلوس'' تتصدر إيرادات السينما الأمريكية

  • خبر
  • 12:24 مساءً - 15 مارس 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
بوستر فيلم "معركة لوس أنجلوس"
صورة 2 / 3:
آرون إيكهارت في لقطة من الفيلم
صورة 3 / 3:
ميشيل رودريجز

تصدر فيلم الخيال العلمي الجديد ( معركة لوس أنجلوس) "Battle: Los Angeles" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع؛ إذ حقق 36 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. والفيلم من إخراج جوناثان ليبزمان وبطولة آرون إيكهارت و بريدجيت مويناهان و ميشيل رودريجيز ، ويدور حول قوات المارينز الأمريكية التي تحاول أن تصد هجوماً فضائياً على مدينة لوس أنجلوس .

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة ( رانجو) "Rango"؛ إذ حقق 23 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 7 ر68 مليون دولار، والفيلم من إخراج جور فيربينسكي ، ويؤدي صوت الدور الرئيسي فيه النجم " جوني ديب" في دور حرباء يريد أن يصبح بطلاً فيقرر أن يحمي البلدة من اللصوص الذين أصبحوا على أبوابها بالفعل .

وجاء في المركز الثالث فيلم الرعب الجديد (الرداء الأحمر) "Red Riding Hood" إذ حقق 14.1 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، والفيلم من إخراج كاثرين هاردويك وبطولة أماندا سيفريد و جاري أولدمان وبيلي بيرك.

وهبط من المركز الثاني إلى الرابع الفيلم الرومانسي (مكتب التسوية) "The Adjustment Bureau"؛ إذ حقق 11.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 38.5 مليون دولار. والفيلم من إخراج جورج نولفي وبطولة مات ديمون وليزا ثوريسون وناتالي كارتر.

وجاء في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة الجديد (المريخ يحتاج أمهات) "Mars Needs Moms"؛ إذ حقق 6.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، والفيلم من إخراج سيمون ويلز.



تعليقات