غداً العرض الخاص للفيلم اﻻميركي ''محامي لينكولن''The Lincoln Lawyer

  • خبر
  • 01:41 صباحًا - 11 ابريل 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
بوستر الفيلم
صورة 2 / 4:
المحامي الشهير ميكي هالر وسيارته اللينكولن
صورة 3 / 4:
لقطة من الفيلم
صورة 4 / 4:
ميكي هالر، الذي يتولى الدفاع عن القضايا الجنائية المعقدة في مدينة لوس أنجلوس الأميركية،

تقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز غداً الاثنين الموافق 11 أبريل 2011 عرضاً خاصاً لفيلم الدراما والجريمة الجديد " محامي لينكولن" The Lincoln Lawyer .حسب البيان العلامي من شركة "ماد سولوشنز" المنظمة للعرض وسيكون بحضور مجموعة كبيرة من الصحافيين والنقاد والعاملين في المجال السينمائي .

تدور أحداث فيلم "محامي لينكولن" حول المحامي الشهير ميكي هالر، الذي يتولى الدفاع عن القضايا الجنائية المعقدة في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، والذي يدير قضاياه بطريقة غير تقليدية، من داخل سيارته اللينكولن، التي تكشف عن ثراء وفرته له وظيفته.
يجد هالر نفسه متورطاً في الدفاع عن ابن رجل أعمال ثري، هو لويس روليت، متهم بالاغتصاب والقتل. ويبدأ صراع كبير يجعل المحامي يتراجع عن موقفه بشأن قناعته ببراءة موكله، ليبدأ في تولي التحقيق بنفسه، ويتصدى للعديد من المحاولات التي يبذلها ذوو النفوذ لتضليل العدالة.

الفيلم من بطولة النجم الأميركي ماثيو ماكهوني المولود في 4 نوفمبر عام 1969.. الذي بدأ حياته الفنية في أوائل التسعينيات بعدد من الأدوار الثانوية، وشارك في بطولة أفلام عدة منها A Time To Kill، وSahara. كما لعب دور البطولة في العديد من الأفلام الرومانسية الكوميدية مثل The Wedding Planner، How To lose a Guy In 10 Days، وFaliure to Launch



تعليقات