داوود عبد السيد : سأصوّت للبرادعي في الانتخابات القادمة بلا أدنى تردد

  • خبر
  • 12:05 صباحًا - 12 ابريل 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الدكتور محمد البرادعي
صورة 2 / 2:
المخرج الكبير داوود عبدالسيد

أكد المخرج الكبير داوود عبدالسيد أنه سيصوّت للدكتور محمد البرادعي كرئيس للجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة دون أدنى تردد ، موضحاً أن المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية وقف بقوة ضد النظام السابق في عز جبروته ، وكل ما يراه من أحاديث الرجل ومواقفه بعد ذلك يجعله أكثر تمسكاً وإيماناً بقراره .

وقال مخرج " الكيت كات" و" أرض الخوف" في حديثٍ لجريدة الشروق أن الشعب المصري قد مُنِحَ هديّة بهذا الرجل ، وخاصة بعد التزامن القدري في انتهاء عمله الدولي مع الأحداث الأخيرة التي تشهدها مصر ، وأضاف : "البرادعيوافق على أن يكون له دور فى المرحلة الانتقالية الآن حتى وإن كان هذا سيبعده عن الانتخابات القادمة، وهو بهذا يعلى من مصلحة الوطن على مصلحته الشخصية" .

ويروي داوود أنه بعد أثناء يوم موقعة الجمل وجد مخبراً من الحي الذي يسكن فيه يقود مظاهرة مؤيدة للنظام ، ترفع لافتات مكتوب عليها "لا للتخريب ، لا للبرادعي" ، وتساءل لماذا وسط كل ما تشهده مصر يكون الإصرار على تشوية البرادعي تحديداً ؟ ، ويُجيب :"هذا الشخص مخيف لهذا النظام وبقاياه مع احترامى لعمرو موسى وصباحى وبسطويسى والاخرين وهو الشخص القادر على إحداث تغيير حقيقى اعتمادا على معطيات كثيرة، لذا ستجد مهمة بقايا النظام هى إسقاطه بكل هذه الحرب الشعواء ولذا يجب علينا أن نعى أن هذا الرجل مهم فى تاريخنا" .



تعليقات