جومانا مراد سعيدة بنجاح مسلسل ''مطلوب رجال''

  • خبر
  • 09:48 صباحًا - 5 مايو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

اكدت الفنانة السورية جومانا مرادانها سعيدة جداً بحالة الجدل المثار حول مسلسلها الجديد" مطلوب رجال" الذي يعرض حالياً علي أكثر من قناة فضائية ، حيث قالت جومانا " مسلسل "مطلوب رجال" كسب الرهان، والدليل علي كده ردود اﻻفعال اﻻيجابية التي وصلتني من النقاد والجمهور في العديد من البلاد العربية ، وايضاً ردود الافعال التي تصلني عبر مواقع التواصل اﻻجتماعي علي اﻻنترنت".

وعن الهجوم علي المسلسل قالت جومانا "أعتقد ان هذا شىء طبيعي جداً ، خصوصاً ان فكرة المسلسل بتدور حول المشاكل التي تحدث بين الرجال والنساء ودائماً ما يكون هناك جدل حول ذلك، المسلسل بيتناول مجموعة قصص حياتيه عن الست العربية ومشاكلها وقضاياها وتدور أحداث المسلسل في دبي تضم العديد من الجنسيات المختلفة وكمان المسلسل كتبته اتنين ستات وهما لبنى حداد و جيهان الجنــدي " .

وأضافت جومانا " أن كل ما كان يقلقها في المسلسل هو أنه طويل نسبياً بالنسبة للمسلسلات التي تعود عليها المشاهدين فكان خوفي اﻻكبر هو أن ﻻ يلقي القبول ، ولكن الحمد لله المسلسل لقي اعجاب شريحة كبيرة جداً من المشاهدين علي عدد من القنوات الفضائية" .

مسلسل " مطلوب رجال" من بطولة النجمة جومانا مراد، و سامح الصريطي، و نادين نجيم، و مرح جبر، و كندة علوش، و صفاء سلطان وممثلين آخرين.
أما الإخراج فيعود لكل من سامي الجندي و سامر برقاوي ، يُشرف على العمل المخرج حاتم علي .



تعليقات