كوكي تخاف من قتلها بسبب الفتنة الطائفية !

  • خبر
  • 10:10 مساءً - 10 مايو 2011
  • 1 صورة



كوكي في لقطة من الفيلم

أعربت الفنانة الشابة ماريهان"الشهيرة بكوكي" عن خوفها الشديد من التعرض للأذى والقتل في حال عرض فيلمها الجديد " الخروج من القاهرة" ، وذلك بسبب تجسيدها لشخصية فتاة مسيحية أحبت شاباً مسلماً ، وهو ما يعد أمراً شائكاً في تلك الفترة بعد أحداث الفتنة الأخيرة التي تشهدها البلاد .

وقالت كوكي في تصريحات أبرزها موقع mbc أن الفيلم تم الانتهاء منه منذ فترة طويلة ، وعرض في مهرجانات دولية عديدة ، ولكن رفضت الرقابة عرضه قبل الثورة منعاً لأي مشاكل قد تحدث بسببه بين المسلمين والمسيحيين ، وهو ما يتكرر حالياً بسبب الصخب الطائفي الذي حدث وراح ضحيته الكثيرين .

ورغم خوفها ، فإن كوكي أكدت أن الفيلم يبعث برسالة محبة إنسانية وتؤكد على القيم المتبادلة والمتفق عليها بين الأديان السماوية ، وهو ما يذيب الخلافات الموجودة حالياً .

وتجسد كوكي شخصية أمل التي تقع في حب شاب مسلم يدعى "طارق" - ويؤدي دوره محمد رمضان - ، وبعد رفض أسرتيهما لهذه العلاقة التي نتج عنها حملها منه ، يقرران الهجرة والهرب خارج البلاد من أجل الحفاظ على حياة طفلهم .

الفيلم من تأليف إخراج هشام العيسوي ويشارك في بطولته إلى جانب ماريهان ورمضان الفنانة سوسن بدر و عبدالعزيز مخيونو محمد الصاوي و صفاء جلال.



تعليقات