نهى رأفت : ''ما نتفق'' بدايتي الحقيقية

  • خبر
  • 01:37 مساءً - 19 مايو 2011
  • 1 صورة



نهى رأفت

اعتبرت الفنانة المصرية الصاعدة نهى رأفت أنَّ تجسيدها لدور بسمة في المسلسل الكويتي " ما نتفق" نقلة نوعيَّة في حياتها الفنيَّة، مشيرةً إلى أنَّه أخذ منها الكثير من الوقت والتحضيرات. وقالت رأفت إن ارتباط المسلسل باسم أبطال كبار كالفنانين إبراهيم الزدجالي و بدريه أحمد و زهرة الخرجي جعلها تعيش مرحلة جديدة في حياتها العمليَّة، بعدما قامت بتجسيد شخصيَّة "شهرزاد"، في المسرحيَّة الَّتي حملت عنوان شخصيتها، حيث تمَّ إسناد دور البطولة لها.
وأشارت الممثلة والإعلامية المصرية إلى أن المخرج الأردني إياد الخزوز وضع قدميها على عتبة المشوارالفني لتبدأ خطواتها الأولى. وقالت رأفت: إنني قد أكون محظوظه كما يقال، لأني بدأت مشواري الفني ببطولة مسرحية وفيلم سينمائي مع الفنان يوسف العماني، ولكن أعتقد أن التوفيق بدأ الآن مع المخرج إياد خزوز، لاختياره لي بتجسيد دور (بسمة) في مسلسل (ما نتفق).
وأكَّدت أنَّها استعدت لتجسيد الشَّخصيَّة بشكل محترف، وشاهدت العديد من الأفلام المصرية، حتَّى تستطيع تقمَّص الدور بالشكل الصحيح وتبرز صفات وملامح الشَّخصيَّة كما هي.
كما أبدت رأفت سعادتها البالغة للمشاركة في هذا المسلسل المهم بالنسبة لها كونه أول مسلسل تقدمه على الشاشه الصغيرة، والذي تعتبره نقلة مهمَّة في حياتها الإعلاميَّة والفنيَّة، والذي سيعرض عبر شاشة عملاقة مثل تلفزيون أبوظبي، موضحةً أنَّ شخصية (بسمة) هي العامل الرئيسي في انتقالها إلى قلوب الجماهير الفعلية ، مشيرةً إلى أنَّها خاضت تجربة التمثيل عن قناعةٍ تامَّةٍ، وتحدَّت نفسها في تجسيد هذه الشَّخصيَّة، لأنَّها تكره الفشل.
وأضافت رأفت أنَّها تلقَّت العديد من العروض في السابق للعمل كممثلة في أكثر من عمل درامي، قائلة: "كنت دائمًا أرفض هذه العروض، ربما لم يكن التوقيت مناسبًا، أو لأنني تردَّدت لخوفي من البداية الَّتي تلتصق في أذهان الجماهير، وإدراكي واحترامي لمهنة التمثيل، وعلى الرغم من عشقي الشديد للفن وللمسرح تحديدًا ولرسالته السامية، لم يغب عني حلم التمثيل الدرامي طيلة مشواري الإعلامي والفني، لكني حرصت على أنّْ تكون بدايتي الفنيَّة من المسرح وفي انتظار فرصتي الجديدة الدرامية، وليكون إضافة حقيقيَّة قيِّمة لمسيرتي الفنية والإعلاميَّة".

وصلات



تعليقات