في مفاجأة غير متوقعة : ''هانج أوفر'' يطيح بـ''قراصنة الكاريبي'' من على قمة الإيرادات !

  • خبر
  • 06:06 مساءً - 1 يونيو 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
أبطال "هانج أوفر" الذين أسقطوا القراصنة
صورة 2 / 4:
جوني ديب لم يستطع الصمود فوق القمة كثيراً
صورة 3 / 4:
لقطة من فيلم ثور الذي حل خامساً على قمة الإيرادات
صورة 4 / 4:
لقطة من فيلم هانج أوفر

لم يستطع جوني ديب وقراصنته الصمود على قمة الإيرادات الأمريكية لأكثر من أسبوعين ، في انخفاض ملحوظ وحاد في إيرادات العمل الذي حقق "90 مليون دولار" في الأيام الثلاثة الأولى لعرضه ، قبل أن يحقق "77 مليون دولار" فقط خلال الأسبوعين الماضيين !

وبهذا الانخفاض فإن الجزء الرابع من " قراصنة الكاريبي" من المحتمل أن يكون أقل أجزاء السلسلة جلباً للإيرادات ، على الرغم من ضخ شركة ديزني لميزانية "250 مليون دولار" في إنتاجه ، ولكن المستوى المهزوز للفيلم والمراجعات النقدية السيئة التي حاز عليها جعلت صموده على القمة صعب .

في المقابل ، وعلى الرغم من المراجعات السيئة أيضاً التي حاز عليها الجزء الثاني من فيلم " Hangover" ، إلا أن نجاح الجزء الأول دعمه في أسبوععرضه الثانيكي يحقق 86 مليون دولار بإيرادات إجمالية 137 مليون دولار، ويحتل قمة إيرادات السينما الأمريكية .

في المركز الثاني جاء الجزء الثاني أيضاً من فيلم الأنيماشن" كونج فو باندا" الذي تقوم أنجلينا جولي وجاك بلاك بأصوات أبطاله ، محققاً 47.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني .

في المركز الثالث جاء القراصنة ، بـ 39.8 مليون دولار فقط ، بإيرادات أقل بنسبة "185%" مما كان يحققه الجزء الثالث في هذا الوقت من عرضه قبل عدة سنوات ، محققاً إجمالي 164 مليون دولار ، وهو ما يجعل وصوله لإيرادات الجزء الثالث الذي حقق 423 مليون دولار بداخل أمريكا وحدها شبة مستحيل .

في المركز الثالث جاء فيلم "Bridesmaids" في أسبوع عرضه الرابع ، محققاً 16 مليون دولار ، وبإيرادات إجمالية جيدة بالنسبة لتكلفة إنتاجه ، حيث حقق عائدات "86 مليون دولار" رغم أن تكلفته لم تتجاوز ال32 مليون .

في المركز الخامس استمر فيلم المخرج كينيث براناه " ثور" في حصد الإيرادات بعد شهر من بدء عرضه في أول مايو، حيث حقق 9.6 مليون دولار بإجمالي 162 ، متجاوزاً أخيراً تكلفة إنتاجهالتي بلغت 150 مليون دولار ، وذلك بعائداته من داخل أمريكا فقط،في نجاح حقيقي للمخرج البريطاني الكبير .



تعليقات