سامي العدل يفسر سر مشاركته في أربعة أعمال رمضانية هذا العام

  • خبر
  • 07:50 مساءً - 4 اغسطس 2011
  • 1 صورة
  • 49,478 مشاهدة



الفنان سامي العدل

أكد الفنان " سامي العدل" أنه لم يكن في نيته المشاركة في أربعة مسلسلات ، تعرض جميعها في شهر رمضان لهذا العام ، مشيراً أنه بطبعه لا يفضل المشاركة في أكثر من عمل أو اثنين على الأكثر ، ولكن الظروف هي التي رتبت ذلك .

ويشارك العدل في مسلسلات : " سمارة" بشخصية المعلم فتوح ، " الشوارع الخلفية" بشخصية داوود أفندي ، " شارع عبدالعزيز" بشخصية المعلم الشرشابي ، و" دوران شبرا" بدور عم عزيز ميخائيل .

وفسّر العدل سبب مشاركته في الأربع مسلسلات دفعة واحدة في تصريحٍ لجريدة المصري اليوم ، حيث قال : "فى نهاية العام الماضي عرض على دور المعلم فتوح فى مسلسل (سمارة)، وأعجبت به جداً، لأننى أحب هذه الشخصية منذ أن قدمت سينمائياً فى فيلم يعد من علامات وكلاسيكيات السينما المصرية، كما جذبني لها السرد الدرامي التليفزيوني المختلف، الذي أعده مصطفى محرم، وبعد أن بدأنا التصوير وأنجزنا عدداً كبيراً من المشاهد" .

وأضاف : "عرض علىّ مسلسل آخر هو (شارع عبدالعزيز)، فأعجبنى دور المعلم الشرشابى جداً، فهو أول شخص تطأ قدمه شارع عبدالعزيز ليفتتح محلاً لبيع الثلاجات والأدوات الكهربائية قبل أن تطغى تجارة الموبايلات على الشارع، فوافقت على تقديم تلك الشخصية، لأننى كنت قد أنجزت معظم مشاهدي في (سمارة)، وبالتالي لن يؤثر أحدهما على الآخر" .

قبل أن يعرض عليه شقيقه مدحت العدل مسلسل "الشوارع الخلفية" ، حيث جذبته قصة المسلسل التي تحكي فترة مهمة من تاريخ مصر بمنظور مختلف .

وعقب انتهاء تصوير الثلاث أعمال ، عرض عليه أخيراً المشاركة كضيف شرف في أربعة مشاهد فقط من مسلسل "دوران شبرا" ، فوافق نظراً لأنه "دور مهم درامياً جداً، ومبنية عليه أحداث كثيرة بالمسلسل رغم صغر مساحته" .

الأكثر مشاهدة


تعليقات