علاء مبارك قد يظهر في أحداث الجزء الثالث من ''الدالي''

  • خبر
  • 10:57 مساءً - 16 اغسطس 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
نور الشريف وصلاح رشوان في لقطة من المسلسل
صورة 2 / 4:
عائلة الدالي
صورة 3 / 4:
السيناريست "وليد يوسف"
صورة 4 / 4:
لقطة من مسلسل الدالي

رفض السيناريست " وليد يوسف" ، مؤلف مسلسل " الدالي 3" ، أن يؤكد أو ينفي ظهور العديد من الشخصيات السياسية ، من ضمنها رموز النظام السابق "صفوت الشريف ، زكريا عزمي ، فتحي سرور" ، بالإضافة إلى نجل الرئيس المخلوع "علاء مبارك" ، ضمن أحداث الجزء الثالث من المسلسل الذي يجرى عرضه حالياً ، مطالباً المشاهد أن "يُشغل عقله" .

وقال "وليد" أن "على المتفرج أن يدرك بنفسه ، فقد تعبت عدة أشهر كي أقدم هذا المسلسل بشكل ملائم ، وأبسط حقوقي هو أن يجلس المشاهد ويستكشف الأمور بنفسه ، دون أن نلقنه شيئاً ، فعصر المشاهد السلبي انتهى" ، كما ذكر في تصريحٍ لجريدة "المصري اليوم" .

وعن إمكانية تصوير جزء رابع يتناول أحداث الثورة ، قال "وليد" أنه لن يقدم عملاً عن الثورة قبل مرور خمس أو عشر سنوات عليها ، لنعرف فعلاً ماذا حدث ، ومن كان مع الثورة ومن باعها .

وأضاف أن التعاقد في البداية كان على ثلاثية ، يتناول الجزء الأول منها الفترة من "1952" وحتى "1979" ، ويتناول الجزء الثاني ما بين "1972" وزلزال "1992" ، وأخيراً يتناول الجزء الثالث من بين "1992" و"2001" حيث سقوط مركز التجارة ، ولكن نظراً لكثافة أحداث الجزء الثالث فقد فكر القائمين على المسلسل تقديمه في جزئين ، ولكن لم يتم الاتفاق حتى الآن على تقديم جزء جديد .



تعليقات