سعد الصغير: ''شارع الهرم'' يحمل الكثير من قصة حياتي

  • خبر
  • 12:16 مساءً - 22 سبتمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سعد الصغير
صورة 2 / 2:
بوستر فيلم "شارع الهرم"

أكد المطرب الشعبي " سعد الصغير" على أنه لم يتوقع أن يحقق فيلمه الجديد " شارع الهرم" أكثر من 10 ملايين جنية إيرادات حتى الآن ، وأن تتجاوز إيراداته فيلم محمد سعد " تك تك بوم" ، معتبراً أن التفسير الوحيد في الأمر هو أن التفسير الوحيد للأمر هو أن "ربنا بيحبُّه" ولذلك كرمه على مجهوده .

في المقابل ، لم يلقِ سعد بالاً لهجوم النقاد على الفيلم ، مؤكداً أنه "لو صنعت فيلماً للنقاد هقعد في البيت ، ﻷنهم عايزين نكد في نكد" ، بحسب حديثه لجريدة "المصري اليوم" ، مضيفاً أنه حاول تقديم فيلماً مُبهجاً يُشعر الجمهور بالسعادة ، وهو ما تحقق بشكلٍ - من وجهه نظره - بعيداً عن الابتذال .

وكشف سعد على أن الفيلم يحمل الكثير من قصة حياته ، وصعوده من طبال إلى يصبح مغنياً ، مشيراً إلى أنه جلس مع المؤلف "سيد السبكي" وروى له الكثير من التفاصيل الحقيقية التي حدثت معه ليضيفها إلى الفيلم ، ومع ذلك فلا يمكن اعتباره أن الفيلم سيرة ذاتية له .

من ناحية آخرى اكد سعد الصغير ان سمية الخشاب خسرت باعتذارها عن المشاركة فى بطولة شارع الهرم و انها تدخلت بشكل كبير فى السيناريو رفضه المنتج و المؤلف و المخرج واضاف سعد ان بمجرد اتجاه سمية الخشاب الى صلاة الاستخارة لقبول او رفض العمل تمنيت انا و فريق العمل ان ترفض سمية الفيلم .

وعن حقيقة الأجر الذي تلقاه عن الفيلم وكونه قد وصل إلى مليون جنية ، قال سعد أنه لم يحصل من الفيلم على أكثر من 300 ألف جنية ، ولكنه سعيد بذلك ﻷن "رد الدين" ل أحمد السبكي منتج الفيلم ، الذي قدمه في السينما ﻷولِ مرة .



تعليقات