آسر ياسين ينفي تشابه ''بيبو وبشير'' مع أفلام عربية أخرى

  • خبر
  • 02:28 مساءً - 24 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



آسر ياسين في لقطة من فيلم "بيبو وبشير"

أكد الفنان الشاب " آسر ياسين" أنه سعيد للغاية بتجربته في فيلم " بيبو وبشير" ، والذي قدم فيه دوراً كوميدياً ﻷول مرة ، معتبراً أن المخرجة " مريم أبو عوف" قد استطاعت الخروج بتجربتها السينمائية الأولى بشكل أكثر من جيد ، ونافياً في المقابل الاتهام الذي وُجّه للفيلم باعتباره خليطاً من عدة أفلام عربية أخرى .

وقال آسر ، في حوارٍ مع موقع "إيلاف" الإلكتروني ، أن أكثر ما جذبه في العمل منذ البداية هو سيناريو هشام ماجد و كريم فهمي ، والمعالجة الكوميدية المميزة للأحداث ، وهو ما اتفق مع رغبته في تقديم دوراً كوميدياً خلال تلك الفترة حتى لا يحصر نفسه في نوعية محددة من الأدوار .

وعن تشابه الفيلم مع أفلامٍ أخرى ، شدّد آسر على أن التشابة هو فقط في "تيمة" الفيلم التي تدور حولها الأحداث ، ولكن بعد ذلك فالفيلم مكتوب بمعالجة درامية مختلفة بشكلٍ كامل .

وعن إعادة تقديم مشهد من فيلم " الشقة من حق الزوجة" داخل أحداث "بيبو وبشير" ، قال آسر أن الأمر هو تحيّة من صناع الفيلم لأحد المشاهد الكلاسيكية في تاريخ السينما المصرية .

"بيبو وبشير" من تأليف هشام ماجد وكريم فهمي ، وإخراج مريم أبو عوف ، ويشارك آسر ياسين في بطولته منة شلبي و صفية العمري و عزت أبو عوف ، مع ظهور خاص للمخرج " محمد خان" كضيف شرف .

وصلات



تعليقات