ديزني تقر فيلم ''الحارس الوحيد'' بأكبر ميزانية في تاريخها

  • خبر
  • 02:02 مساءً - 25 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



النجم جوني ديب والمخرج جوري فيربينسكي

توصَّلت شركة ديزني لقرار نهائي بشأن اعتماد فيلم " الحارس الوحيد" أو "The Lone Ranger" ، والذي سيبدأ تصويره في بداية العام المُقبل ، بعد فترة طويلة من المشاكل بشأن الميزانية التي سيتم اعتمادها لإنتاجه .

وكانت المشكلة هي رغبة الشركة في تقليص إنتاجية العمل من 250 إلى 200 مليون دولار ، وهو الأمر الذي رفضه المخرج " جوري فيربينسكي" ، الذي أصرّ على ضرورة ألا تقل الميزانية عن المُعَد له سلفاً ، مستقوياً بالنجاح الكبير الذي حققه في الأجزاء الثلاثة الأولى من " قراصنة الكاريبي" ، وكذلك بتأكيد النجم " جوني ديب" أنه لن يقوم ببطولة العمل لو أخرجه آخر غير فيربينسكي .

وأكد مصدر بداخل شركة ديزني ، في تصريحٍ لموقع Deadline ، أن الطرفين قد اتفقا أخيراً على الوصول لنقطة وسطية بشأن ميزانية الفيلم ، لن تصبح 250 مليون ولكنها كذلك لن تتقلَّص إلى 200 ، وكان الاتفاق أقرب لما أراده فيربينسكي ، لتصبح أكبر ميزانية إنتاج فيلم في تاريخ الشركة العريقة .

وأضاف المصدر أن أغلب أحداث الفيلم يمكن البدء في تصويرها خلال الأسبوع القادم ، ولكن فيربينسكي يُجَهّز حالياً لبعض مشاهد الحركة - على نسق "قراصنة الكاريبي" - والتي تحتاج للكثير من الوقت وستذهب إليها أغلب الميزانية .

ويبدأ تصوير الفيلم في يناير المقبل ، على أن يُعرض في ديسمبر 2012 ضمن احتفالات أعياد الكريسماس .



تعليقات