تأجيل الجزء الثاني من ''دوران شبرا'' بسبب ''ذات''

  • خبر
  • 01:49 مساءً - 2 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



بوستر غير رسمي لمسلسل "ذات" حيث كان من المقرر عرضه في العام الماضي

على الرغم من النجاح الذي حققه الجزء الأول من مسلسل " دوران شبرا" ، وحماس القائمين عليه لتقديم جزءً ثانياً يتم فيه استكمال أحداثه بالتماس مع ثورة يناير ، إلا أن انشغال منتج العمل " جابي خوري" بمسلسل آخر بانورامي كـ'' ذات'' ، ذو الكلفة الإنتاجية المرتفعة ، قد يؤدي إلى تأجيل فكرة الجزء الثاني من "دوران شبرا" إلى العام القادم .

وكان من المفترض أن يتم إنتاج مسلسلي "ذات" و"دوران شبرا" هذا العام ، على ألا تزيد عدد حلقات "ذات" عن 15 حلقة ، إلا أن قيام الثورة قد دفع المؤلفة "مريم نعوم" والمخرجة "كاملة أبو ذكري" إلى إعادة كتابة المسلسل ، لتدور أحداثه في ثلاثين حلقة ، تتناول - بالإضافة إلى ستين عاماً من تاريخ مصر - ثورة يناير أيضاً ، ليتم تأجيل المسلسل إلى رمضان 2012 مع تضاعف كلفته الإنتاجية .

وبالنظر إلى الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الدراما ، فإن المشاركة في إنتاج مسلسلين بضخامة "ذات" والجزء الثاني من "دوران شبرا" في موسم واحد كـ رمضان القادم ، تعد مغامرة غير مأمونة العواقب ، ولذلك فقد اتفق خوري - بحسب جريدة التحرير - مع المؤلف عمرو الدالي والمخرج خالد الحجر على تأجيل جزءهم الثاني لعامٍ آخر .

يذكر أن "ذات" من بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وهاني عادل ، في حين قام ببطولة "دوران شبرا" دلال عبدالعزيز و عفاف شعيب و احمد عزميو محمد رمضان و هيثم احمد زكي .



تعليقات