ترشيح صبا مبارك لـ''شجرة الدر'' بدلاً من سلاف فواخرجي

  • خبر
  • 02:32 مساءً - 2 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



النجمة الأردنية صبا مبارك

رشّح المؤلف يسري الجندي الممثلة الأردنية " صبا مبارك" ﻷداء دور الملكة " شجرة الدر" ، في المسلسل الذي يتناول قصة حياتها واعتذرت عن بطولته السورية " سلاف فواخرجي" .

وفسر الجندي اختياره لصبا مبارك لكونها تحمل نفس المقومات المطلوبة ﻷداء الدور ، ولا تقل في المقابل موهبة عن سلاف ، وذلك فإنها الخيار المناسب حالياً لبطولة المسلسل .

وكان المسلسل قد مر بمراحل تغيير كثيرة ، بدءً من محاولة إنتاجه في رمضان هذا العام ، ثم قيام ثورة يناير وإسناد المسلسل للمخرج مجدي أبو عميرة بدلاً من السوري محمد عزيزية، نظراً لقرار التلفزيون المصري بالاعتماد على المصريين في المسلسلات الدرامية خلال هذا العام ، وأخيراً قام الجندي بسحب العمل من التلفزيون المصري وقرر إنتاجه مناصفةً مع أي شركة إنتاج أخرى ، ليعود إلى عزيزية الذي بدأ في ترشيح الأبطال من جديد .

وفي حال إتمام المفاوضات مع صبا مبارك وبقية أبطال المسلسل ، فمن المنتظر أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع القادمة ، نظراً لتحضير عزيزية ﻷماكن التصوير وتحديدها من قبل ، ويصبح من المرجح لحاق المسلسل بشهر رمضان المقبل .

يذكر أن "صبا" قد نالت شهرة نسبية في مصر ، إثر بطولتها لفيلم " بنتين من مصر" مع المخرج محمد أمين ، والذي عُرِض في العام الماضي وحقق قبولاً نقدياً .



تعليقات