حورية فرغلي تكشف سبب اختيارها مع هيثم زكي لـ''دوران شبرا'' بدلاً من روبي وحسن الرداد

  • خبر
  • 03:20 مساءً - 3 اكتوبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
حورية فرغلي
صورة 2 / 2:
روبي

حين صدرت الترشيحات الأولى لمسلسل " دوران شبرا" قبل ما يقارب الثمانية أشهر ، كان المرشحين ﻷداء دوري "ناصر وعزة" هما حسن الردادو روبي ، واللذين تم استبدالهم بعد ذلك ب هيثم أحمد زكي و حورية فرغلي ، بعد ترشيح من المنتج جابي خوري للمخرج خالد الحجر.

وبعد النجاح الذي حققه المسلسل ، اعتبرت حورية فرغلي أن دور "عزة" يرد بشكل قاطع على المشككين في موهبتها الفنية ، وأشارت أن الثنائي الفني بينها وبين هيثم زكي ساهم في إبراز قدرات كليهما ، قبل أن توضح السبب في ترشيحهما للدورين .

وكشفت جورية ، في تصريحٍ لمجلة "أخبار النجوم" الصادرة هذا الأسبوع ، أن المنتج جابي خوري قد شاهد نسخة من فيلم " كف القمر" عند الانتهاء من تصويره قبل عدة أشهر ، وأعجب وقتها بالكيميا الكبيرة بينه وبين هيثم زكي ، والتي ساهم المخرج خالد يوسف في إظهارها .

وتضيف ، أن المسلسل كان في طور الترشيحات ، وبعد إعجاب المنتج جابي خوري بهم ، أصر على أن يقوما ببطولة العمل ، بعد أن كان مرشحاً للدورين روبي وحسن الرداد .

وشدّدت حورية على أنها قصدت أن تظهر أغلب أحداث المسلسل بملابس سوداء ودون مكياج ، للرد على الهجوم الذي تعرضت له بعد فيلم "كلمني شكراً" ، واتهامها بأنها تعتمد على جمالها وجسدها فقط ، لتثبت أنها تمتلك إلى جانب ذلك موهبة حقيقية .

مسلسل "دوران شبرا" من تأليف عمرو الدالي وإخراج خالد الحجر، وبطولة دلال عبدالعزيز و عفاف شعيب و هاني عادل و احمد عزميو محمد رمضان و زكي فطين عبد الوهاب و سامي العدل .



تعليقات