مفاجأة الأسبوع في هوليوود: المخرج الكبير فيرنر هيرزوج شرير فيلم توم كروز الجديد ''طلقة واحدة''

  • خبر
  • 11:10 مساءً - 4 اكتوبر 2011
  • 2 صورتين
  • 40,976 مشاهدة



صورة 1 / 2:
"بالملامح الحادة والمخيفة للألماني العجوز"
صورة 2 / 2:
المخرج الألماني الكبير "فيرنر هيرزوج"

فيلم جديد ل توم كروز ليس الخبر الذي يذيع صيته في هوليوود ، خصوصاً بعد خفوت نجمه كثيراً خلال السنوات الأخيرة ، ولذلك فقد استقبل العديد من عشاق السينما خبر بطولته لنسخة سينمائية من رواية لي تشايلد " طلقة واحدة" بالكثير من العادية ، ولكن نفس هؤلاء هم من انتبهوا تماماً وصاروا "منتظرين" ، بعد ارتباط الفيلم بالمخرج الألماني الكبير " فيرنر هيرزوج" ، ولكن ليس كقائد للعمل ، ولكن كممثل ضمن أحداثه ، ليستحق الأمر عن حق كونه مفاجأة الأسبوع .

والمفاجأة لن تكون واضحة دون معرفة هيرزوج ، المخرج الذي اعتاد تقديم أفلام شديدة الفنية ، تجمع بين التوثيق والدراما بطريقةٍ تجعل تجربته واحدة من التجارب السينمائية المميزة ، وتوَّجها بفوزه بجائزة أفضل مخرج في مهرجان كان السينمائي ، وحصول أحد أفلامه على جائزة لجنة التحكيم الخاصة .

هذا التاريخ الذي يحمله هيرزوج ، وكونه لم يُعرف كممثل في أي فيلم جماهيري من قبل ، ثم انضمامه لفيلم مثل "طلقة واحدة" ، وأمام أيقونة تجارية للسينما الأمريكية كتوم كروز ، يجعل الأمر مفاجأة حقيقية ، ويحوّل الفيلم - بالنسبة لعشاق السينما - من عملٍ عادي جديد لكروز ، إلى فيلمٍ مُنتظر لابد أن هناك سبب في مشاركة هيرزوج ضمن أحداثه .

وتدور أحداث الفيلم حول قيام قنّاص بقتل خمسة مدنيين بعد استعماله لست طلقات ، وعند القبض عليه سريعاً يخبر الشرطة بشكلٍ غامض أن "لقد قبضتم على الرجل الخطأ ، اعثروا على جاك ريتشر" ، فيتم استدعاء ظابط العسكرية السابق جاك ريتشر - الذي يقوم بدوه كروز - ، والذي يؤكد أن هذا القنّاص بارع بشدة ، ومن المستحيل أن يخطئ في طلقته السادسة ، ويصبح عليه أن يجد سر الجرائم التي جرت ، ويمنع وقوع أخرى بعد تأكده من وجود يد أخرى تقوم بالتلاعب بالأحداث ، والتلاعب به شخصياً .

ويلعب هيرزوج في العمل دور الرجل الرُّوسي الذي يُحرّك تلك الخيوط من بدايتها وحتى النهاية ، والمتوقع هنا .. بالملامح الحادة والمخيفة للألماني العجوز ، أن يقدم دوراً يعد بعد ذلك أحد أهم أدوار الشر في تاريخ السينما .

ومن المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم في أواخر العام الحالي ، على أن يتم إصداره في بداية عام 2013 .

الأكثر مشاهدة


تعليقات