بالفيديو والصور: شاهد مكي في فيلمه الجديد ''سيما علي بابا''

  • خبر
  • 07:07 صباحًا - 28 اكتوبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
البوستر الثاني لفيلم "سيما علي بابا"
صورة 2 / 2:
البوستر الأول لفيلم "سيما علي بابا"

أصدرت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع Teaser فيلمها الجديد " سيما علي بابا" ، للنجم أحمد مكي، وذلك تمهيداً لعرضه المنتظر في عيد الأضحى المقبل .

وحمل الإعلان أجواءً مختلفة لم تعتد عليها السينما المصرية ، حيث تدور أحداثه في الفضاء ، ويبدو أبطاله ككائنات شبيهة بسلسلة "حرب النجوم" ، مع ظهور مكي من جديد في شخصية "حزلقوم" التي حققت نجاحاً كبيراً في فيلمه الأخير " لا تراجع ولا استسلام" .

وكان أحمد الجندي مخرج العمل قد أكد مسبقاً أن "سيما علي بابا" ليس جزءً ثانياً من "لا تراجع" ، وأن شخصية حزلقوم هي واحدة من ثلاث شخصيات أخرى يؤديها مكي ضمن أحداث العمل ، وهو ما يظهر واضحاً في "البوستر" الآخر الذي طُرِح للفيلم ، ويرتدي فيه مكي ملابس لشخصيةٍ أخرى .

وجاء "تاج لاين" الفيلم الذي كُتِب في "التيزر" وعلى البوسترات أنه "فيلمين في بروجرام واحد" ، وهي إشارة أخرى إلى "سيما علي بابا" ، حيث سينما الترسو الشهيرة في منطقة بولاق أبو العلا ، والتي تعرض أكثر من فيلم بتذكرةٍ واحدة .

"سيما علي بابا" من تأليف السيناريست شريف نجيب ، وإخراج أحمد الجندي ، وبطولة أحمد مكي و إيمي سمير غانمو لطفي لبيب و هشام إسماعيل و محمد سلام و محمد شاهين .

شاهد الـTeaser:
link]



تعليقات