بالفيديو: شاهد إعلان فيلم مكي الثاني في ''سيما علي بابا''

  • خبر
  • 11:26 صباحًا - 30 اكتوبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الدّيك في العشّة
صورة 2 / 2:
حزلقوم في الفضاء

كشف مسئولو الشركة العربية عن مفاجأة النجم أحمد مكي في فيلمه الجديد " سيما علي بابا" ، وعبرت عنها جملة "فيلمين في بروجرام واحد" التي حملتها الدعايا الخاصة به ، حيث يقدم في بطولته الرابعة بالفعل فيلمين وليس فيلماً واحداً .

الفيلم الأول الذي سيحمله "سيما علي بابا" هو "حزلقوم في الفضاء" ، وتدور أحداثه حول قيام كائنات فضائية من كوكب "ريفو" باختطاف "حزلقوم" ، شخصية مكي الشهيرة في فيلم " لا تراجع ولا استسلام" ، والقيام بعدة تجارب عليه من أجل مساعدتهم في حربٍ كونية كبرى .

أما الفيلم الثاني فيحمل اسم "الديك في العشَّة" ، وتدور أحداثه في مزرعة حيوانات ، يقوم فيها مكي دور "ديك" يحاول حمايتها من هجوم الضّباع ، وتشاركه بطولة هذا الجزء إيمي سمير غانم .

ويعد الفيلم تجربة مختلفة ، وشكلاً كوميدياً جديداً بالنسبة للسينما المصرية ، سواء لتجربة تقديم فيلمين في فيلمٍ واحد ، أو في أن يدور أحدهما في الفضاء والآخر في مزرعة يجسد فيها الممثلين أدوار حيوانات .

"سيما علي بابا" من تأليف السيناريست شريف نجيب ، وإخراج أحمد الجندي ، ويشارك مكي في بطولة القصتين لطفي لبيب و هشام إسماعيل و محمد سلام و محمد شاهين ، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل .َ

إعلان "الديك في العشّة" :
[http://www.youtube.com/watch?feature=player\_embedded&v=s2Khpl5zTGg#!]

إعلان "حزلقوم في الفضاء":
[http://www.youtube.com/watch?feature=player\_embedded&v=gmHCRe16pbg]



تعليقات