كليف أوين بدلاً من كولين فيرث في ''OldBoy''

  • خبر
  • 01:16 مساءً - 17 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين
  • 47,723 مشاهدة



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:
كولين فيرث

بعد اعتذار النجم الأوسكاري كولين فيرث ، عن أحد الأدوار الأساسية في فيلم المخرج سبايك لي الجديد " Oldboy" ، تم ترشيح الممثل كليف أوين ، في تعاونه الثاني مع لي ، ليحل بديلاً في نفسِ الدور .

وتدور قصة الفيلم حول "أوه دايسو" ، الرجل الثلاثيني ، الذي يُختطف من قِبَل مجهولين ، يقتلون زوجته وابنته ، ويبقوه حيّاً في فندقٍ لمدة خمسة عاماً ، قبل أن يتم إطلاق صراحه ، ويقرر البدء في رحلة بحث طويلة ، من أجل الانتقام ، والأهم: معرفة الذنب الذي ارتكبه ، ودفع أمامه هذا الجزاء الضخم .

وقد اختار سبايك لي مسبقاً النجم " جوش برولين" لأداء شخصية "أوه دايسو" ، قبل أن يُرشح "فيرث" لدور البطل الآخر في الفيلم ، المجنون ، الشرير ، الذي أخذ حياته وأسرته وخمسة عشر عاماً من عمره لسبب أبعد ما يكون عن العقل ، وبعد اعتذار "فيرث" ، أصبح "كليف أوين" هو المرشح الأول لأداءِ هذا الدور .

ويعد هذا هو التعاون الثاني لأوين مع المخرج سبايك لي ، حيث سبق له القيام ببطولة فيلم " Inside Man" ، أمام دينزل واشنطون عام 2006 .

ومن المُحتمل البدء في تصوير الفيلم ، المقتبس عن واحد من أشهر الأفلام الأسيوية خلال الألفية ، في شهر مارس المُقبل ، بعد اكتمال طاقم العمل ، وأماكن التصوير ، ولم يتم بعد تحديد موعد لإطلاقه في دور السينما .

الأكثر مشاهدة


تعليقات