بالفيديو والصور: المخرج رون هاورد يفتتح تجربة سينمائية رائدة على اليوتيوب

  • خبر
  • 11:30 صباحًا - 18 ديسمبر 2011
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
واحدة من الصور الثمانية
صورة 2 / 5:
واحدة من الصور الثمانية
صورة 3 / 5:
الثمانية صُور التي اسْتُلْهِمَ منهم الفيلم
صورة 4 / 5:
المخرج رون هاورد وابنته بريس أثناء مناقشة الصورة المُختارة في المشروع
صورة 5 / 5:
المخرج رون هاورد وبريس دالاس هاورد

المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار عام 2001 " رون هاورد"، قرر بدء تجربة سينمائية رائدة في الأفلام القصيرة ، بدأت منذ الطريقة التي تم بها صنع الفيلم الجديد الذي شارك في كتابته وإنتاجه ، ووصولاً إلى قراره ، مع ابنته بريس دالاس هاورد ، مخرجة الفيلم الفعلية ، بعرضه الأول على موقع اليوتيوب الشهير .

وبدأت التجربة بشراكة بين عائلة هاورد وبين شركة "كانون" المتخصصة في صناعة أجهزة التصوير ، تحت مشروع يحمل اسم "Imagin8ion" وهي مسابقة ، يتقدم فيها المصورين بصورهم الفوتغرافية ، والتي وصلت إلى أكثر من 1000 صورة ، يختار منهم رون هاورد ثمانية صور ، ويكتب فيلماً قصيراً مُسْتلهماً منهم ، وحمل في النهاية اسم اسم "When You Find Me" .

وقام رون هاورد بكتابة الفيلم والإشراف على صناعته ، في حين كانت ابنته بريس دالاس هاورد هي المخرجة ، وعرض للمرةِ الأولى ، بشكلٍ غير رسمي ، في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ، قبل أن يكون عرضه الرسمي الأول على موقع اليوتيوب .

وقال هاورد ، في بيانٍ صحفي ، أنه سُعِد كثيراً بالتعليقات وردود الأفعال التي لاقاها الفيلم عند عرضه الوحيد ، ولكنه يؤمن بأن التجربة ، التي تعتمد على مشاركة وإلهام الجميع ، لن تكتمل سوى بعرض الفيلم إلكترونياً ، ومشاركتها مع الجمهور بأسلوب عرض كهذا .

وتدور أحداث الفيلم حول أختين ، تُحْكى حكايتهم بين الماضي والحاضر ، وتأثيرات الأحداث التي عاشوها في طفولتهم على ما صاروا إليه ، لتحاولن في النهاية التصالح ، مع أنفسهم ومع بعضهن .

الفيلم ، الذي تدور أحداثه في 24 دقيقة ، سيكون عرضه الرسمي الأول على موقع اليوتيوب ، في الثانية عشر ظهر غد ، الاثنين 19 ديسمبر ، بتوقيتِ نيويورك ، ومن المتوقع أن يتم ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل فيلم قصير .

شاهد إعلان فيلم "When You Find Me":
[http://www.youtube.com/watch?v=D52bdmsMtYI&eurl=http://mashable.com/2011/12/15/ron-howard-film-youtube/&feature=player\_embedded]

وصلات



تعليقات