ثلاثة ''خطوط حمراء'' تقف بين السقا ورمضان القادم

  • خبر
  • 12:11 مساءً - 18 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



الفنان أحمد السقا

يعقد الفنان أحمد السقا حالياً جلسات عمل مكثفة مع المخرج أحمد شفيق ، والمؤلف أحمد محمود أبو زيد ، للوقوف على كافة تفاصيل مسلسله الجديد " خطوط حمراء" ، والذي يعود به إلى شاشة التلفزيون بعد سنوات طويلة من الغياب .

وانتهى أبو زيد بالفعل من كتابة عشر حلقات من أحداث المسلسل ، ويقوم حالياً بكتابة بقية الحلقات ، بانتظار إنهاءها في يناير المقبل ، تمهيداً لبدءِ تصوير المسلسل في نفس الشهر ، من أجل اللحاق برمضان القادم .

وأكد أبو زيد ، في تصريحٍ لجريدة المصري اليوم ، أن الفكرة الأساسية للمسلسل تدور حول الخيوط الحمراء التي يضعها الإنسان لنفسه ، والمصاعب التي يواجهها من أجلِ الحفاظ عليها .

وأضاف ، موضحاً ، أن العمل يطرح ثلاث شخصيات تدور حولها الأحداث ، وطريقة تعاملهم مع تلك الخطوط ، حيث: "الشخص الملتزم بالخطوط الحمراء التى فرضها الله ورسوله على النفس البشرية وصراع الإنسان مع نفسه ومع البشر الذى بداخله، والشخصية الثانية هى الشخصية الوسطية فى التعامل مع الخطوط الحمراء، والثالثة هى الشخصية التى تنسى الخطوط الحمراء التى فرضها الله عليها."

يذكر أن السقا قد اعتذر عن أكثر من عمل تلفزيوني ، قبل أن يستقر أخيراً على مسلسل "خطوط حمراء" ، والذي يشاركه بطولته غادة عادل و احمد رزق و احمد السعدنى و دينا فؤاد ، وجاري حالياً التعاقد مع بقية أبطاله .



تعليقات