رانيا فريد شوقى طبيبة ومذيعة ومدرسة فى مسلسل بنات فى بنات

  • خبر
  • 12:40 صباحًا - 20 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



صورة أرشيفية لرانيا فريد شوقى

تبدأ الفنانة رانيا فريد شوقي اليوم الموافق الثلاثاء تصوير أوليمشاهدها في مسلسل " بنات في بنات" الذى كتب السيناريو والحوار له محمود الطوخي ومن إخراج أمل اسعد.

يشاركفي بطولة المسلسل كل من أحمد سعيد عبد الغني و أحمد عزمي و ميمي جمال و صفاء جلال و محمد متولي و احمد منير و صفاء الطوخي و مفيد عاشورو ياسمين جمال و محمد الشقنقيري، والمسلسل ينتجه قطاع الانتاج.

و قد صرحت رانيا فريد شوقي فى بيان اعلامى وصل الى السينما دوت كوم ان المسلسل أنه ينتمي الي دراما الـ15 حلقة، وأن ما شجعهاللقيام بدور البطولة فيه هو الشكل الكوميدي الذي تدور من خلاله الأحداث التى تعتبرها رانيا عودة لهالأداء الأدوار الكوميدي التى سبق وقدمتها من قبل في حلقات " عائلة مجنونة جدا" والتيحققت نجاحا كبيراً عند عرضها.

وأضافت رانيا أنها كانت تتمنى أن تجد عملاً كوميدياً متميزا لتقديمه خلال الفترة القادمة، وهو ما وجدته في مسلسل "بنات في بنات"، خاصة وأنها ستقدم من خلال العمل أكثر من شخصيةحيث تدور الأحداث من خلال حلقات منفصلة متصلة تتناول العديد من الأفكار التى تناقش مشاكل المرآة فىالمجتمع المصرى من خلال الشخصية الرئيسية بالعمل التى تجسدها وهى شخصية " ماجدة " التى تمتهن فى كل حلقة مهنة مختلفة منها شخصية الطبيبة، المحققةالقانونية، المذيعة، سائقة سيارة لدى إحدى الممثلات الشهيرات، والمدرسة.

وأشارت رانيا إلى أن المسلسل سيتطرق أيضاً إلى شخصيات من شرائح مختلفة فى المجتمع مثل ابنه البواب التى تعمل بدلا منأبيها و تكمل فى الوقت نفسه دراستها بالجامعة، وهو ما اعتبرته رانيا تسليطاً لبعض الضوء على النماذج الناجحة فى حياة المرآة المصرية فى المجتمع.



تعليقات