جيم كاري يُفكر في جزء ثان من ''Bruce Almighty''

  • خبر
  • 03:00 مساءً - 12 يناير 2012
  • 1 صورة



جيم كاري على أفيش الفيلم الذي صدر عام 2003

كان فيلم " Bruce Almighty" ، الذي صدر عام 2003 ، هو واحد من أكبر نجاحات الممثل الكوميدي جيم كاري ، حيث أثار الكثير من الجدل بسبب الفكرة الجريئة التي يتناولها ، وقاربت إيراداته حول العالم من النصفِ مليار دولار ، ولهذا ، وعلى طريقة التاجر الذي يبحث في دفاتره القديمة ، يفكر كيري في تقديم جزءً جديداً لواحدٍ من أنجح أفلامه .

وجاءت قصة الفيلم الأول حول "بروس" ، المذيع الغاضب والناقم من المسارات التي تتخذها حياته ، والذي يرفض أقدار الرب ، فيعطيه فرصة ليأخذ دوره ويصير إلهاً أرضياً ذو قدرات كاملة .

وكان أبرز ما الفيلم ، والذي رُفِض وتمت مهاجمته بسببه ، سواء بداخل أمريكا أو خارجها ، هو الجرأة الخاصة بتجسيد الممثل مورجان فريمان"الرب" ، ولذلك فقد مُنع في الكثير من الدول ، ونال استهجاناً رسمياً من مؤسسات دينية .

وذكرت مجلة "فياريتي" ، أن كاتبي السيناريو جاراد بول ، وآندرو موجيل ، الذين سبق لهم التعاون مع جيم كاري في فيلم " Yes Man" ، يقومان حالياً بكتابة الجزء الثاني من الفيلم ، وستتصدى لإنتاجه شركة يونيفرسيتي .

يُذكر أن الفيلم قد تم تقديم جزءً آخر منه عام 2007 ، حمل اسم "Evan Almighty'' ، كان من بطولة ستيف كاريل ، ولكنه لم يحقق نفس النجاح الذي حققته الفكرة مع جيم كاري .



تعليقات