أحمد النحاس: لن أتناول قضية مقتل ابنة ليلى غفران فى مسلسل "الخفافيش "

  • خبر
  • 11:55 صباحًا - 22 يناير 2012
  • 1 صورة



سميحة أيوب فى أحد مشاهد تصوير العمل

أكدالمخرج والسيناريست أحمد النحاس أن القصص التى يتناولها مسلسل " الخفافيش" الذى يقوم بتصويره حالياً بمدينة الإنتاج الإعلامى لا يتناول قصة الجريمة التى راحت ضحيتها "هبة" ابنة الفنانة ليلى غفران كما تردد فى بعض الصحف والمجلات الفترة الماضية.

"النحاس" أكد أن المسلسل يتناول عشر قصص عن عشر جرائم حقيقية متنوعة وقعت أحداثها بمصر خلال العشر سنوات الأخيرة من حكم الرئيس السابق مبارك.

وفى تصريح له قال المخرج أحمد النحاس: فؤجئت خلال الايام القليلة الماضية بشائعات واكاذيب تفيد أن مسلسل" الخفافيش" يضم قصة " نادين وهبة " ضمن أحداثه، بل وتمادتالاكاذيب الى اخبار تكتب بأننى قمت بترشيح ممثليين لاداء الشخصيات، وهذا الامر غيرحقيقي بالمرة فلن يضم مسلسلي أي قصة من قريب أو من بعيد تتناول هذه الجريمة التيراح ضحيتها فتاتين في عمر الزهور.

وأشارأحمد النحاس إلي أنه أثناء الاعداد لحلقات وقصص " الخفافيش" وتجميعالوثائق وتحقيقات النيابة ومحاضر البوليس كان يمتلك بالفعل كل التحقيقات التى تتعلق بجريمة " هبةونادين" وأنه كان ينوي تقديمها لكنه تراجع قبل بدء كتابة السيناريو لأسباب إنسانية وأجتماعية.

جدير بالذكر أن مسلسل الخفافيش يشارك فى بطولته كل من سميحة أيوب، محمود قابيل، دلال عبدالعزيز، سمير غانم، خالد محمود، عبير صبرى، حسين الإمام، بوسى، و المسلسل من تأليف و إخراج أحمد النحاس.



تعليقات