مخرج وبطلة "هاري بوتر" يجتمعان في فيلمٍ جديد مع توم هانكس أو جورج كلوني

  • خبر
  • 12:15 مساءً - 14 فبراير 2012
  • 1 صورة



إيما واتسون

بين إخراجه للأربعة أجزاء الأخيرة من سلسلة " هاري بوتر" الضخمة ، واتفاقه مع شركة وارنر برازرز على إخراج فيلم ذو ميزانية مرتفعة عن رواية الكاتب الشهير ستيفن كينج"The Stand" ، قرر المخرج ديفيد ياتس أن يقدم في الفترة الفاصلة بين العملين ، فيلماً درامياً ذو ميزانية مُنخفضة .

الفيلم المُقتبس عن رواية الإنجليزية إيما فوريست، يحمل اسم "صوتك في رأسي - Your Voice in my Head" ، وتدور أحداثه ، المعتمدة على تجربة ذاتية للمؤلفة ، حول صحفية شابة ، تعاني من العديد من الضغوط والاضطرابات ، مما يجعلها تقرر الانتحار ، وبعد إنقاذها ، تخضع للعلاج على يد مُعالج نفسي يغيّر حياتها ، وتصبح مرتكزة عليه .

واتفق ياتس مع إيما واتسون ، بطلة سلسلة "هاري بوتر" منذ أول أجزاءها ، على بطولة العمل في دور الصحفية الشابة ، ورشح اسمي توم هانكس و جورج كلوني ، للتعاقد مع أحدهم للقيام بدور الطبيب المُعالج .

ووصف ياتس ، في تصريحٍ لموقع DeadLine السينمائي ، الفيلم بأنه "عمل صغير مقارنة ببوتر ، ولكنه هام جداً بالنسبة لي" ، وأضاف: "إنه فيلم يَمَس القلب ، مع عناصر من الواقعية السحرية ، وهو ما أحتاج تقديمه بعيداً عن أجواء بوتر ، سيكون نوعاً من التحرر" .

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في النصف الثاني من هذا العام ، ليعرض في 2013 ، ولم تقرر شركة وانر برازرز بعد الموعد الذي سيتم فيه طرح الفيلم .



تعليقات