جوني ديب يبدأ تصوير "Lone Ranger" اليوم في نيو مكسيكو

  • خبر
  • 01:29 مساءً - 29 فبراير 2012
  • 1 صورة



جوني ديب

بعد فترة طويلة من الجدل ، بين الشركة المُنتجة ، والمخرج جوري فيربينسكي ، بشأن الميزانية المُقدّرة لإنتاج العمل ، يبدأ النجم جوني ديباليوم تصوير فيلمه الجديد " الحارس الوحيد - The Lone Ranger" ، في صحراء نيو مكسيكو ، بعد الوصل لحلولٍ نهائية .

وكان الجدل قد أُثير من البداية ، بسبب رغبة المخرج جوري فيربينسكي في ميزانية تصل إلى 250 مليون دولار ، في حين رأت شركة ديزني ، المنتجة للعمل ، أنه رقم مُبالغ فيه ، وأن الميزانية يجب ألا تتجاوز الـ200 مليون دولار ، وتعتبر أكبر ميزانية في تاريخها .

وكانت الشركة على وشك تغيير المخرج جوري فيربينسكي ، وإعطاء الفيلم إلى مخرج آخر للعمل بالميزانية المُقررة ، ولكن تمسُّك جوني ديب بصديقه ، الذي قدم معه الثلاثية الأولى للكاريبي ، إلى جانب فيلم الكرتون "رينجو" ، دفع الأمر لحل وسط ، وهو توقف الميزانية عند 215 مليون دولار .

وأبدى ديب سعادةً شديدة بانتهاء كل تلك الخلافات ، والبدء في تصوير الفيلم ، الذي تحمس لتقديمه منذ سنوات ، بسبب شهرة شخصية "تونتو" ، البطل المُلثم ، الذي سيقوم بتأديته في الفيلم بين المجتمع الأمريكي ، تأثراً بالمسلسل الناجح الذي يمثل جزء من الثقافة الشعبية

ويُشارك ديب في بطولة الفيلم هيلينا بونهام كارتر ، ويليام فيشر ، توم ويلكنستون ، ومن المقرر طرح الفيلم في الثالث عشر من مايو 2013 .

يُذكر أن فيربينسكي قد فاز قبل يومين بجائزة أوسكار فيلم رسومي ، عن عمله "رينجو" ، قبل أن يسافر بصحبة جوني ديب ، وبقية فريق العمل ، إلى "نيو مكسيكو" ، للبدء في تصوير فيلمهم الخامس سوياً .



تعليقات