جزء ثان من "The Muppet" بعد نجاح الاول

  • خبر
  • 12:43 مساءً - 6 مارس 2012
  • 1 صورة



الدُّمى يوقعون عقداً جديداً

يُمكن القول بأن الجزء الأول من فيلم " The Muppet" ، والذي عُرِضَ في الصيف الماضي ، وحصل على أوسكار أفضل أغنية في حفل الأكاديمية الأخير ، قد أمَّن علاقة الجيل الجديد بالدُمَى المُتحركة ، التي ظلت جزءً من الثقافة الشعبية الأمريكية قُرابة عقدين من الزمان ، واحتلت ذاكرة الآباء بشكلٍ كامل .

ونتيجة لنجاح العمل ، على المستويين النقدي والجماهيري ، والذي جاءَ أكثر حتى من المتوقع ، قررت شركة "ديزني" البدء في إنتاج جزء ثاني من العمل ، للعرض في صيفِ 2013 .

الجانب السيء في الأمر ، أن الكاتب والممثل جيسون سيجال ، الذي اشترك في سيناريو وأداء الجزء الأول ، لن يكون متواجداً في الثاني ، على الأقل من ناحية الكتابة ، لحين إنهاء المفاوضات معه حول التمثيل بالفيلم أم لا .

أما الجانب الجيد ، هو أن المخرج جيمس بوبين ، والكاتب نيكولاس ستولر ، سيشاركان أيضاً في هذا الجزء ، بالإضافة إلى النجمة إيمي آدامز التي أبدت موافقة مبدئية ، وبالطبع فقد حصلت الشركة على توقيع الضفدع كيرميت وميس بيجي قبل أي شخص !

ولم يتم حتى الآن وضع خطة عمل بشأن الفيلم ، بانتظار انتهاء كتابة السيناريو ، ولكن على الأغلب أن عرضه النهائي سيكون في صيفِ 2013 .



تعليقات