مبروك للعروسين .. السينما دوت كوم ينفرد بصورة زفاف أحمد عيد و مى كساب

  • خبر
  • 04:45 مساءً - 6 مارس 2012
  • 1 صورة



صورة من فيلم حظ سعيد تجمع بين الفنان أحمد عيد و الفنانة مى كساب و هى خاصة بموقع السينما دوت كوم

عزيزى القارئ .. لا ترهق نفسك بمجرد مطالعة الصورة المرفقة مع الخبر بتساؤلات قد تهدر طاقتك هباء ، ولا تهتم بالتركيز فى أن العروسة تناسب العريس ، أو أنها "أحلى منه طبعا" ، وتأكد أيضا أن الفنان أحمد عيد لم يتزوج الفنانة مى كساب سرا "لا سمح الله" ، دون دعوة الأصدقاء والوسط الفنى والاعلامى ، أو أن علاقتهما كانت طيلة الفترة السابقة في الخفاء .

كل ما هنالك أن هذة الصورة تم التقاطها ضمن سياق الأحداث الدرامية لفيلم حظ سعيد ، واستطاع موقع السينما دوت كوم أن ينفرد بها قبل غيره من المواقع الأخرى ،وفى الصورة يظهر كلا من الفنان أحمد عيد والفنانة مى كساب فى هيئة عريس و عروسة فى لقطة صورة الزفاف.

الجدير بالذكر أن فيلم حظ سعيد تدور أحداثه حولشخصية (سعيد) المرتبط بفتاة تدعى (سماح) ، و الذى يسعى جاهداً للحصول على عش الزوجية ضمن إحدى مشروعات المحافظة لإتمام زواجه، لكن وبعد الحصول على الموافقة يفاجأ بأحداث 25 يناير و التى تمنعه من استلامها ، و من المنتظر عرض الفيلم خلال شهر مارس الجارى .

فيلم حظ سعيد بطولة أحمد عيد و مى كساب و سامى مغاورى و أحمد صفوت و وائل علاء و الفيلم من تأليف أشرف توفيق و إخراج طارق عبد المعطى و إنتاج شركة image cinema production .



تعليقات