نادين الراسي تشرح تفاصيل مسلسلها (لولا الحب) والمنتج مروان حداد يصفها بالفنانة الوفية

  • خبر
  • 06:22 صباحًا - 17 مارس 2012
  • 1 صورة



نادين الراسى أثناء تصوير الحلقة

قامت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بتسجيل الحلقة الأولى من البرنامج الحواري (هيدا حكي) من خلال إذاعة صوت لبنان، وأجرت حواراً شاملاًعن كل أنشطتها الفنية الأخيرة.

(نادين) افتتحت أولى حلقات البرنامج بعد أن إعتبرها معد ومقدمالبرنامج الإعلامي ميلاد حدشيتي وجه الخير عليه، وقد بدت (نادين) عفوية خلال اللقاء.

(نادين) وضعت عنوناً عريضاًلحياتها خلال الحلقة قائلة: الجنون عنوان حياتي، أنا مجنونة مع عائلتي، ومجنونة فيحبي ومجنونة في عملي، أنا مقتنعة أن الجنون الإيجابي يكسر حواجز القلق والخوف التي تكسرنااحياناً.

وخلال اللقاء تحدثت نادين عن تصوير مسلسلها الجديد ( لولا الحب) وأشارت إلى المشاكل الإجتماعية التي يطرحها العمل الذي انطلق تصويره الفترة الماضية.

وأضافت (نادين): اطرح من خلال هذا المسلسل موضوع الأم غير المتزوجة حرصاً مني أن يكون لكل عمل أقدمه هدفاً و قضية.

وتابعت: يسكنني اليوم حب كبير.. تعلمت أن أحب نفسي، لم أكن أتفهم تلك النعمة من قبل، فلولاالحب ما كانت الدنيا".

وخلال الحلقة تلقت (نادين الراسي)إتصالاً من المنتج مروان حداد الذي قال: أستطيع اليوم وصف النجمة نادينالراسي بالعلامة الفارقة خاصة بعد سنوات عمل جمعتنا تخطت 13 عاماً، وأهم صفة في(نادين هي الوفاء وهي صفة أفتقدها اليوم في الوجوه الجديدة، فالوفاء عملة نادرة في أيامنا ، وأنا أعرف أن نادين تعرضت لمغرياتكثيرة إلا إنها لم تقم بأي خطوة فنية من وراء ظهري لأنها فنانة وفية ) .



تعليقات