خالد الصاوى فى الصور الأولى لدعاية مسلسل على كف عفريت

  • خبر
  • 03:10 مساءً - 26 مارس 2012
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
الصاوى يتوسط كندة علوش و نجلاء بدر
صورة 2 / 6:
خالد الصاوى
صورة 3 / 6:
خالد الصاوى وكندة علوش
صورة 4 / 6:
نجلاء بدر
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

قام النجم خالد الصاوى قبل أيام قليلة سبقت حفل زفافه بتصوير دعاية مسلسله الجديد ( على كف عفريت) الذى يجمعه بالفنانة السورية كندة علوش و الذى من المنتظر أيضا عرضه فى شهر رمضان القادم .

و قد شهد قصر البرنس يوسف كمال بالمطرية تصوير الإعلان التليفزيونى للمسلسل تحت قيادة مخرج المسلسل كمال منصور و قد جمع الإعلان الفنانين المشاركين فى المسلسل .

الجدير بالذكر أن مسلسل (على كف عفريت ) تدور أحداثهحول فاضل أبو الروس المغرم بعالم المال و الأعمال الأمر الذى جعله شغوفا دائما بالإختلاط برجال هذا العالم و أصحاب الأرصدة البنكية و العيش داخل دوائرهم و ليس على هامشها خاصة فى أعقاب ثورة 25 يناير بعد أن انتاب هذة الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم و الكشف عن ماضيهم ، يحوز فاضل على اهتمام هذة الطبقة بما لديه من قدرات فى تركيبته الشخصية تجعله شخصية لافتة لهذا العالم الذى جمعته مصلحة واحدة و حالة نفسية واحدة عقب بدء محاكمة أعضاء النظام السابق بعد الثورة لتبدأ الأحداث تتوالى داخل هذا المجتمع المصغر المحيط بشخصية " فاضل " لتكشف رويدا رويدا عن مفاجأت فى شخصية فاضل أبو الروس و تاريخه و ربما مصيره .

مسلسل ( على كف عفريت ) تأليف يحيى فكرى و إخراج كمال منصور و إشراف عام على الإنتاج دينا كريم و منتج فنى محمد بندق و إنتاج شركة كان للانتاج .



تعليقات