مرض أنطوني كوين العرب يدفع بسلوم حداد لمسلسل "الأميمي"

  • خبر
  • 12:19 مساءً - 31 مارس 2012
  • 1 صورة



خالد تاجا

أكد المخرج تامر إسحاق أن النجم السوري الكبير خالد تاجا لازال يرقد في العناية المركزة بمستشفى الشامي بدمشق .

وأضاف إسحاق : أتمنى الشفاء العاجل للفنان القدير والنجم السوري الكبير خالد تاجا وبإسمي وبإسم أسرة مسلسل " الأميمي" الذي كان تاجا يلعب أحد أدوار البطولة فيه " نتمنى له الشفاء العاجل والصحة و السلامة فهو قامة فنية كبيرة قدمت الكثير للفن في سورية والوطن العربي ، كيف لا وهو الذي لقبه الشاعر العربي الراحل محمود درويش بأنطوني كوين العرب .

وتابع إسحاق : صحتك بالدنيا أيها الأب والأخ و الصديق ونتمنى أن تكون دائما إلى جانبنا وبالنسبة لي شخصيا هناك تقارب كبير بيننا ومرة أخرى أدعو الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل ".

وعن المشاهد التي صورها تاجا في مسلسل " الأميمي " قال إسحاق : أن النجم خالد تاجا صور عدد قليل جدا ً من المشاهد إلا أنه سيجري التعامل مع هذا الموضوع .

كما إنضم الفنان سلوم حداد إلى نجوم مسلسل " الأميمي " لأداء دور " مراد بيك" وهي الشخصية التي كان يقوم بأدائها الفنان خالد تاجا لافتا إلى أن وجود النجم حداد في العمل هو مكسب كبير للمسلسل كونه نجم كبير ذو أداء عالي جدا .

وأضاف اسحاق : أتوجه بالشكر للفنان سلوم حداد لتفهمه الوضع الذي مررنا به نتيجة مرض الفنان خالد تاجا وخصوصا أن حداد لم يتوفر له الوقت الكافي لقراءة النص و الإطلاع على تفاصيله ، الأمر الذي جعله يبذل جهودا إضافية كبيرة خلال فترة قصيرة في قراءة النص والتحضير للشخصية .



تعليقات