(الصقر شاهين) يواصل التصوير فى نموذج حي الماكس بمدينة الإنتاج

  • خبر
  • 03:36 صباحًا - 3 ابريل 2012
  • 1 صورة



تيم الحسن فى شخصية (شاهين)

أقام المخرج عبدالعزيز حشاد نموذجاً كاملاً يحاكى حي الماكس بالاسكندرية وذلك من خلال ديكور تم بناؤه فى مدينة الانتاج الإعلامي لتصوير عدد ضخم من المشاهد كان مقرراً تصويرها هناك ضمن أحداث مسلسل ( الصقر شاهين).
مسلسل (الصقر شاهين) سيناريو وحوار إسلام يوسف، ويلعب بطولته تيم حسن، رانيا فريد شوقي، ويشاركهم البطولة شيرين عادل، أحمد راتب، أحمد خليل، أحمد زاهر، محمد عبد الحافظ، حسام شعبان، و طارق عبدالعزيز ومن إنتاج شركة كينج توت.
وفى هذا الصدد يقول المخرج عبد العزيز حشاد: نظراً للظروف الأمنية وصعوبة التصوير في الأحياء الشعبية بالإسكندرية في الوقت الحالي، قررنا بناء الديكور كاملاً، وقام بتصميم الديكور مهندس الديكور عادل المغربي الذي قام بنقل حى لكل تفاصيل الحي داخل الديكورات، بداية من مقاهي الصيادين بالحي وبعض منازلهم وشوارع المكس الشهيرة هناك، وأقوم حالياً بتصوير هذه المشاهد علي أن يتم تصوير خلفية البحر المتوسط بالإسكندرية من خلال وسائل التكنولوجيا الحديثة التى سأقوم من خلالها بالمزج بين التصوير الداخلي والخارجي.
وأضاف حشاد: إنتهيت حتي الأن من تصوير أربع ساعات ونصف الساعة من زمن أحداث المسلسل، وفور الإنتهاء من تصوير مشاهد حى الماكس، سأعود لتصوير عدد من الديكورات الداخلية قبل السفر للإسكندرية.
وأشار (عبدالعزيز) إلي أنه اختار إحدي القرى المطلة علي النيل بمحافظة المنيا، لتصوير عدد من المشاهد الخاصة ببطل العمل (شاهين) أثناء عودته من الاسكندرية إلى قريته في أحد المواقف المعينة ضمن أحداث العمل، ومن المتوقع أن يستغرق تصوير هذه المشاهد عشرة أيام فقط.



تعليقات