هند صبري تحارب الفساد بمجموعة صور فى مسلسل (فيرتيجو)

  • خبر
  • 10:51 صباحًا - 9 ابريل 2012
  • 1 صورة
  • 98,813 مشاهدة



هند صبرى

بدأت الفنانة هند صبري تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد ( فيرتيجو) وذلك بأحد فنادق القاهرة.
هند يشاركها بطولة العمل كلا من نضال الشافعي، يسرا اللوزي، ناهد السباعي، أحمد حاتم، دارين حداد، أيمن قيسوني، سيد رجب، مي سليم، والفنانين الكبار أسامة عباس، سلوى خطاب، محمود الجندي، يوسف فوزي صبري عبدالمنعم، و عادل هاشم.
المسلسل مأخوذ عن رواية (فيرتيجو) للكاتب أحمد مراد والتي حققت مبيعات كبيرة منذ طرحها فى الأسواق حتى الآن، ويكتب السيناريو والحوار له محمد ناير ويخرج العمل عثمان أبو لبناالجدير بالذكر أن فيرتيجو يعد التعاون الثاني بين ابو لبن و ناير بعد مسلسل ( المواطن إكس) الذي حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي.
المسلسل من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم وتدور أحداثه حول (فريدة) التى تمتهن التصوير الفوتوغرافى فى الأفراح، ثم تلتقط فى أحد الأيام صورًا لمعركة دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر داخل بار (ڤيرتيجو) الشهير، ولا تجد أمامها سوى الهروب من القتلة والإختباء منهم، لتبدأ رحلةً لا تصدق، تكتشف (فريدة) من خلالها العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابها التكتم عليها بأي ثمن، لتدخل فى لعبة سياسية واسعة النطاق ضد حيتان لا ترحم.
المسلسل تنتجه كلا من شركة الشروق للإنتاج الفني (شريف المعلم) وتي فيجن ( طارق الجنايني) و(برومو ميديا) في التعاون الثانى الذى يجمعهم مع هند صبري بعد مسلسل ( عايزة أتجوز) الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

الأكثر مشاهدة


تعليقات