The Avengers يستمر في تحطيم الأرقام القياسية ويقترب من المليار دولار

  • خبر
  • 03:13 مساءً - 14 مايو 2012
  • 1 صورة



ثور وكابتن أمريكا في لقطة من الفيلم

على الرغم من بدء عرض فيلم " Dark Shadows" ، من بطولة النجم جوني ديب ، في دور السينما هذا الأسبوع ، إلا أن هذا لم يمنع فيلم أستوديو مارفيل " The Avengers" من الاستمرار على قمة شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي ، وبفارف ضخم عما يليه .

The Avengers ، بات الفيلم الوحيد في تاريخ السينما الذي استطاع جلب أكثر من 100 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني بداخل أمريكا ، ليصل إجمالي إيراداته هناك إلى 373 مليون دولار في 12 يوم فقط ، بينما جاء في المركز الثاني فيلم "Dark Shadows" بمُجمل إيرادات لم يتجاوز 28 مليون دولار ، في فشلٍ ضخم لفيلم المخرج تيم بيرتون الذي كُلّف ما يزيد عن المائة وعشرين مليون .

على المستوى العالمي لم يبتعد الأمر كثيراً عن الأسبوع الماضي ، الأبطال الخارقين استمروا في جَلبِ العائدات الضخمة ، وصار الفيلم على بعد 80 مليون فقط ليُكمل المليار دولار حول العالم ، ليصبح أسرع عمل في تاريخ السينما يحقق هذا العائد الضخم في مدة زمنية قصيرة لن تتجاوز العشرين يوماً .

"The Avengers" من إخراج جوس ويدون ، وبطولة روبيرت داوني جونيور ، سكارليت جوهانسون ، مارك رافالو ، صامويل ل جاكسون، كريس إيفانز .



تعليقات