نصير شمة يضع الموسيقة التصويرية لمسلسل (الخفافيش)

  • خبر
  • 04:39 مساءً - 19 مايو 2012
  • 1 صورة



نصير شمة

إتفق المخرج أحمد النحاس مع الموسيقار نصير شمة علي وضع الموسيقي التصويرية لمسلسله الرمضاني (الخفافيش) الذي يجري حالياً تصوير المشاهد النهائية له في عدد من أماكن التصوير الخارجي.
يقول المخرج أحمد النحاس: قمت خلال الأيام الماضية بتصوير عدداً من المشاهد الخارجية بالغردقة لأربع حلقات من أحداث العمل، الأولى بعنوان (زهرة الخشخاش ـ السرقة الثانية، والثانية (رأس التمثال آمون)، والثالثة كانت بعنوان (سيدة البنكنوت)، أما الرابعة فكانت بعنوان (الفضيحة).
وأشار (النحاس) إلى أن الفنانين الذين قاموا بتصوير المشاهد الخارجية هم سمير غانم، التونسية ساندي، محمود قابيل، الوجه الجديد ماهي نور، ميمي جمال، نجوي فؤاد، سامي العدل، لقاء سويدان، ندى بسيوني، و شريف خير الله، مؤكداً أنه بدأ مونتاج المشاهد التى صورها بمجرد عودته من الغردقة حيث انتهى من مونتاج أكثر من 70 % من حلقات المسلسل.
وأضاف النحاس: إتفقت مع المخرج الشاب عمرو عابدين علي تصميم تترات المقدمة والنهاية للمسلسل، وبالفعل بدأ المخرج الشاب في مشاهدة الحلقات التي تم الإنتهاء من مونتاجها لتصميم التترات.
وقال أحمد النحاس أن المسلسل الذي كتبه بنفسه يعتمد صيغة الحلقات المنفصلة المتصلة، مؤكداً أن أحداث العمل مقتبسة بالكامل من تفاصيل معروفة لقضايا فساد ورشاوى، وسرقة واختلاس حقيقية موثقة فى ملفات النيابة والقضاء.
وتدور أحداث العمل من خلال عشر قصص بوليسية تكشف فساد نظام مبارك خلال العشر سنوات الأخيرة، ومن المتوقع عرض المسلسل في شهر رمضان القادم على خمس قنوات هي قنوات (الحياة)، (القاهرة والناس)، (الأولى الأرضية)، (النيل للدراما)، (إيه أر تي) وقد بدأت بعض القنوات بالفعل في عرض إعلانات دعائية للمسلسل.



تعليقات