وقف تصوير (على كف عفريت) من أجل المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية

  • خبر
  • 05:16 مساءً - 23 مايو 2012
  • 1 صورة



خالد الصاوى

قرر النجم خالد الصاوى و فريق عمل مسلسل " على كف عفريت" توقف التصوير اليوم و غدا من أجل منح جميع أبطال المسلسل و العاملين به فرصة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية .
و قد وافق مخرج المسلسل كمال منصور على طلب وقف التصوير نزولا على رغبة العاملين بالمسلسل و رغبتهم فى المشاركة فى الحدث الإستثنائى ، على أن يتم استئناف التصوير مع بداية الأسبوع القادم .
الجدير بالذكر أن المخرج كمال منصور انتهى من تصوير ما يقرب من70 % من أحداث مسلسل على كف عفريت المنتظر عرضه فى شهر رمضان القادم ، كما انه يستعد للسفر برفقة فريق عمل المسلسل إلى مرسى علم فى منتصف شهر يونيو القادم للإنتهاء من تصوير باقى أحداث العمل .
مسلسل (على كف عفريت ) تدور أحداثه حول فاضل ابو الروس المغرم بعالم المال و الأعمال الامر الذى جعله شغوفا دائما بالاختلاط برجال هذا العالم و أصحاب الأرصدة البنكية و العيش داخل دوائرهم و ليس على هامشها خاصة فى أعقاب ثورة 25 يناير بعد ان انتاب هذة الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم و الكشف عن ماضيهم ، يحوز فاضل على اهتمام هذه الطبقة بما لديه من قدرات فى تركيبته الشخصية تجعله شخصية لافتة لهذا العالم الذى جمعته مصلحة واحدة و حالة نفسية واحدة عقب بدء محاكمة أعضاء النظام السابق بعد الثورة لتبدأ الأحداث تتوالى داخل هذا المجتمع المصغر المحيط بشخصية " فاضل " لتكشف رويدا رويدا عن مفاجات فى شخصية فاضل ابو الرواس و تاريخه و ربما مصيره .
المسلسل بطولة خالد الصاوى و كندة علوش و المسلسل تأليف يحيى فكرى و إخراج كمال منصور و إشراف عام على الانتاج دينا كريم و منتج فنى محمد بندق و إنتاج شركة كان للانتاج .



تعليقات