روبرت باتنسون : الشخصية التي اجسدها في Cosmopolis شخصية غير إعتيادية

  • خبر
  • 05:34 مساءً - 25 مايو 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
باتنسون مع بطلتي الفيلم
صورة 2 / 5:
المخرج ديفيد كروننبرج
صورة 3 / 5:
صُناع الفيلم
صورة 4 / 5:
أبطال الفيلم
صورة 5 / 5:
جانب من photo call لفيلم Cosmopolis

حضر اليوم صُناع فيلم ( Cosmopolis) المُشارك بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان المؤتمر الصحفي لمناقشة عملهم الفني مع الصحفيين والنقاد.
و قد حضر المؤتمر مخرج الفيلم ديفيد كروننبرجبرفقة بطل فيلمه الممثل الإنجليزي روبرت باتنسون، الممثل الكبير بول جياماتي والممثلة الشابة سارة جادونو قد أكد كروننبرج فى بداية حديثه أن إخراج الفيلم لم يكن سهلاً بالمرة حيث أنه اعتني بكل التفاصيل ، وشبه الدقائق الـ22 الأخيرة من الفيلم بالمسرحية أو كأنه يتضمن فيلماً قصيراً بداخله . وقد اعتبر أن وجه الكائن البشري وهو يتحدث هو جوهر السينما لذلك فأن هذه الدقائق الـ22 الأخيرة شكلت أصعب ما في الفيلم . من ناحية أخري أكد أن فيلمه يستحضر شبح الرأسمالية، ويسرد بشكل مباشر بيان كارل ماركس أو البيان الشيوعي.
أما روبرت باتنسون فتحدث عن التعامل مع كروننبرج وأكد أنه يهتم بكل شئ وأنه ما أن تعمل معه فينبغي عليك الأهتمام بكل التفاصيل، كما تحدث عن الفرق بين كروننبرج وبين باقي المخرجيين قائلاً أن المخرجيين عادة ما يطرحون الأسئلة الكثيرة حتي أنهم يرهقوننا أم كروننبرج فأنه يستمع إلينا أكثر.

وعن دوره بالفيلم أكد باتنسون أنها شخصية غير إعتيادية ولا يمكن التحضير لها كباقي الشخصيات التي جسدها من قبل، ويضيف أنه أثناء التحضير للشخصية أمضي خمسة عشر يوما في غرفة الفندق مهموما ولا يعرف من أين يبدأ، إلى أن ذهب إلى كروننبرج ليساعده. وقال في نهاية حديثه ان سبب إعجابه بالسيناريو هو إتسامه بطابع غنائي.



تعليقات