براد بيت ينتج فيلماً عن حياة الإسطورة مارلين مونرو

  • خبر
  • 05:26 مساءً - 2 يونيو 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:
النجم براد بيت

أعلن النجم براد بيتأن شركة إنتاجه Plan B ستقوم بإنتاج فيلم "Blonde" أو الشقراء الذي سيقوم المخرج أندرو دومينيك بإخراجه، والذي يتناول حياة الإسطورة مارلين مونرو عن رواية للكاتبة جويس كارول أوتس، فيما لم يتحدد حتى الآن إذا ما كان بيت سيشارك في الفيلم بالتمثيل أم انه سيكتفى بأن يكون منتجا ليس إلا. ومن المتوقع أن يبدأ دومينيك تصوير فيلمه مع بداية العام القادم.

ويعود مشروع صناعة فيلم عن إيقونة السينما مونرو إلى عام 2010، نفس الوقت الذي بدأ المخرج سيمون كرتس فيه التحضير لفيلم أسبوعي مع مارلين تقريباً، وقد تقرر وقتها بداية التصوير في يناير 2011، على أن تقوم النجمة ناعومي واتس بتجسد شخصية مونرو ضمن أحداث الفيلم، لكن المشروع تعثر وقتها ولم يكتمل، وبعد ظهور الفيلم مرة أخرى إلى السطح لم يتم التأكد إذا ما كانت واتس ستشارك في الفيلم اما لا.

جدير بالذكر أن أخر عملين للمخرج أندرو دومينيك قام ببطولتهما براد بيت الأول هو " The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford" عام 2007، والثاني هو " Killing Them Softly" وهو الفيلم الذي نافس مؤخراً على جائزة السعفة الذهبية في الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي الدولي.



تعليقات