Brave يجبر مدغشقر 3 على التراجع في ترتيب سلم إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع

  • خبر
  • 06:10 مساءً - 25 يونيو 2012
  • 1 صورة
  • 56,407 مشاهدة



مشهد من الفيلم

تصدر فيلم الرسوم المتحركة " Brave" قائمة اﻹيرادات لهذا الإسبوع داخل الولايات المتحدة محققاً إجمالي إيرادات بلغت قيمتها 66.7 مليون دولار أمريكي بعد عرضه في أكثر من 4 ألاف دار عرض داخل أمريكا الشمالية، كما حقق إيرادات على المستوي العالمي وصلت إلى 13.5 مليون دولار، مع العلم أنه لم يعرض سوي في 10 دول فقط.

وبذلك يحقق Brave رابع أعلي إفتتاحية إيرادات للأفلام التي ليس لها أجزاء أخري من إنتاج شركة ديزني بيكسار، حيث حقق فيلم " Finding Nemo" أعلي إفتتاحية إيرادات للشركة يليه "" The Incredibles" ثم " Up".

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة " مدغشقر 3" إلى المرتبة الثانية بعدما تصدر قائمة اﻹيرادات اﻷسبوع الماضي، وحقق الفيلم إيرادات هذا الأسبوع وصلت إلى 20.2 مليون دولار، محققاً بذلك إجمالي إيرادات منذ بدء عرضه وصلت إلي 157.5 مليون.

وإحتل فيلم " Abraham Lincoln: Vampire Hunter" في إسبوع عرضه اﻷول المرتبة الثالثة بإجمالي إيرادات بلغت 16.5 مليون دولار بعد عرضه في أكثر من 3 ألاف در عرض داخل الولايات المتحدة.

جاء بعده في المرتبة الرابعة فيلم الخيال العلمي " Prometheus" حيث جمع هذا اﻷسبوع إيرادات وصلت إلي 10 مليون إيرادات، ليصل بذلك إجمالي إيراداته داخل الولايات المتحدة منذ بداية عرضه وحتي اﻵن إلى 108.5 مليون دولار أمريكي.

بينما إستقر فيلم " سنو وايت والقناص" في المرتبة الخامسة بإيرادات بلغت قيمتها 8 مليون دولار، وبذلك يصبح إجمالي إيراداته 137 مليون دولار منذ بداية عرضه منذ أربع أسابيع ماضية.

حل في المرتبة السادسة الفيلم الموسيقي " Rock of Ages" بإيرادات 8 مليون، وتلاه فيلم " That's My Boy" في المرتبة السابعة بإيرادات وصلت إلى 7.8 مليون، ثم في " The Avengers" في المرتبة الثامنة حيث أضاف إلى إجمالي إيراداته 7 مليون دولار هذا اﻷسبوع، جاء بعده فيلم الحركة " Men in Black 3" في المرتبة التاسعة بإيرادات 5.6 مليون دولار، ليستقر بعده فيلم " Seeking a Friend for the End of the World" في المرتبة العاشرة في أول أسبوع عرض له بإيرادات وصلت إلى 3.8 مليون دولار.


تعليقات

أرسل