لسه بدري أوشك على الإنتهاء ويعرض بشكل حصري على قناة الحياة

  • خبر
  • 12:41 مساءً - 30 يونيو 2012
  • 1 صورة



أسرة لسه بدري

أعلنت شركة سوني بيكتشيرز تليفيجن آرابيا المنتجة للسيت كوم الكوميدي " لسه بدري" أنه سيتم عرضه بشكل حصري على شبكة تلفزيون الحياة الفضائية خلال شهر رمضان المقبل، وأنه من المقرر عمل مؤتمر صحفي قريباً يلتقي فيه نجوم وفريق العمل بالصحفيين والإعلاميين للكشف عن الكثير من التفاصيل.

من ناحية أخري قارب مخرجا "لسه بدري" أحمد سمير فرج و تغريد العصفوري على الانتهاء من تصوير الحلقات الثلاثين من الموسم الأول من السيت كوم، وذلك داخل ستوديو مغربي بالمريوطية حيث يتم التصوير هناك، وحيث تم بناء ديكور كامل داخل الاستديو مخصص للمسلسل ، و الذي تدور أحداثه داخل دار للمسنين.

وتقوم الفنانة دلال عبد العزيز ببطولة السيت كوم بمشاركة مجموعة من النجوم الكبار هم إنعام سالوسة، علي حسنين، محمود الحديني و ليلى عز العرب ومعهم الشاب محمد السعدني و مريم السكري. كما يستقبل المسلسل عدداً من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم، أحمد خليل، هناء الشوربجي، ألفت إمام، أحمد صياموآخرين.

وتدور أحداثه حول أرملة طموح تحول فيلتها إلى دار لرعاية كبار السن، يسكن فيها أربعة من كبار السن مختلفى الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، لا يجمعهم سوى الإيمان بحقهم في الاستمتاع بما تبقى لهم من عمر.



تعليقات